وفرت الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار فرع السويس، مقرًا دائمًا للامتحانات الفورية يعمل جنباً إلى جنب مع المركز الرئيس بالحي، وذلك بمنطقة المثلث.

العمل بالمقر الجديد

وقالت سيدة حسن الرفاعي مدير عام الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار في محافظة السويس، إنه جرى توفير مركز دائم للامتحانات الفورية لمحو الأمية بجمعية أبناء الشرقية خلف مسجد الخلفاء الراشدين بمنطقة المثلث مباشرةً أمام مزلقان الإسماعيلية، وسيتم العمل به بمعرفة فرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

مواعيد العمل بالمقر الجديد لمحو الأمية بالمثلث

وتابعت مدير عام الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار في محافظة السويس، أنه جرى تخصيص يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ويوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء، للعمل بالمقر الجديد.

المقر الجديد يعمل جنباً إلى جنب مع المقر الرئيسي

ووأشارت إلى أن هذا المقر يعمل جنبا الى جنب مع المقر الرئيسى للفرع، في مدينة تعاونيات القاهره عمارة 180 بجوار استراحة المقاولون العرب، خلف مسجد أحمد بن حنبل أمام مدارس بدر الدولية، والذى يتم فيه عقد الامتحانات الفورية يوميا من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ما عدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية

كيفية التواصل مع فرع محو الأمية في السويس

ولفتت إلى أنه للتواصل والاستفسار عن أى شيئ يخص العمل موبايل:01140587506أو: 01227610192، وفي حالة عدم الرد رجاء ترك رسالة واتساب على نفس الأرقام أو الخاص للصفحة الرسمية للفرع، وسيتم الرد فى أقرب وقت ممكن ان شاء الله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس المقر الجدید

إقرأ أيضاً:

لتخفيف الأعباء عن المواطنين… افتتاح مركز منح الوصاية الشرعية في إدارة الهجرة بدمشق

دمشق-سانا

افتتحت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الداخلية مركز منح الوصاية الشرعية ضمن بناء إدارة الهجرة والجوازات بالزبلطاني في دمشق، وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وبينت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن المركز يختص بمنح جميع المواطنين السوريين في كل المحافظات الوصاية الشرعية الخاصة بجوازات وأذونات السفر للقاصرين وتصديقها.

ووفق البيان: إن هذه الخطوة جاءت بعد أن تبين لوزارة العدل من خلال متابعتها لعمل القضاة الشرعيين أن المواطنين الراغبين بالسفر خارج القطر مع أبنائهم القاصرين، يتكبدون تكاليف مالية كبيرة لإتمام الإجراءات اللازمة للحصول على الوصاية الشرعية وجواز السفر أثناء الانتقال بين إدارة الهجرة والجوازات ومقر محكمة الشرعية في الحميدية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يزور الأطفال في مركز الأورام الجديد
  • الجدول الجديد للامتحانات المهنية العامة بعد تضمينه عطلة عيد الغدير
  • التربية تنشر الجدول الجديد للامتحانات العامة لطلبة السادس الاعدادي (وثيقة)
  • جامعة بنها تنجح في محو أمية 1499 مواطنا بدورة أبريل 2024
  • ميناء شرق بورسعيد يستقبل ثالث سفينة تعمل بالوقود الأخضر
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل وفد الشركات العاملة فى الوقود الأخضر الهولندية
  • وفد هولندي يتفقد ميناء السخنة للتعرف على جهود الهيئة الاقتصادية لقناة السويس في تطويره
  • جامعة قناة السويس: عقد دورات تدريبية للطلاب تؤهلهم لتلبية متطلبات سوق العمل
  • لتخفيف الأعباء عن المواطنين… افتتاح مركز منح الوصاية الشرعية في إدارة الهجرة بدمشق