وكالات

قام نادي مانشستر يونايتد باتخاذ خطوة تصعيدية تجاه جادون سانشو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد أشهر من نشوب خلاف كبير من اللاعب ومدربه إيريك تين هاغ.

ويشار إلى أن تين هاغ والموظفون في مانشستر يونايتد، يستخدمون “واتس آب” لإرسال المعلومات الأساسية إلى لاعبي الفريق الأول، ولكن تم إزالته من جروب الفريق.

وكان مانشستر يونايتد تم منعه بالفعل من التدريب مع الفريق الأول أو استخدام مرافق الفريق إذ تم نقله إلى قسم الأكاديمية.

وتفصيلاً، بدأت الأزمة حينما أجاب تين هاغ عن سبب استبعاد اللاعب فقال إن اللاعب لا يتدرب بالشكل المطلوب.

والجدير بالذكر أن سانشو لم يقبل تصريحات مدربه إذ ردَّ: “لن أسمح للأشخاص بقول أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد قدمت نفسي في التدريبات بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع”.

واشترط تين هاغ اعتذار اللاعب للعودة إلى تدريبات الفريق وهو ما لم يحدث بعد، على الرغم من حذف المنشور بعد ذلك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تين هاغ مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاغ

إقرأ أيضاً:

مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قد تقدم بعرض خرافي الى نادي برينتفورد الانجليزي لضم هداف الفريق ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في محاولة لخطف الاعب الهداف الذي يعد الهدف الاول لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان ايفان توناي قد برز في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد ليسجل 20 هدف في 33 مباراة مع فريقه رغم المعاناة التي عاناها في الموسم قبل الماضي قبل نهايته مع ايقافه في قضية المراهنة على نتائج المباريات .

تألق توناي دفع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الى ضم ايفان توناي الى قائمة منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 والتي ستنطلق اليوم ( الجمعة ) بملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بمواجهة بين المانيا و اسكتلندا .

صحيفة الميرور البريطانية اكدت ان السير جيم راتكليف وضع ضم ايفان توناي كأولوية لفريق مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل مشيرة الى ان العرض المبدئي الذي تقدم به مانشيستر يونايتد يبلغ 70 مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته ادارة برينتفورد للبدء في التفاوض حول بيع هداف الفريق .

وقالت صحيفة الميرور ان ايفان توناي رفض مناقشة العروض التي تصله خلال الفترة الحالية مؤكدا انه مازال لاعبا في فريق برينتفورد و يركز حاليا على المهمة الدولية التي يخوضها مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

ونقلت صحيفة الميرور عن ايفان توناي تعليقا على الانباء التي تتواتر حول رغبة عدد من الاندية الكبيرة في ضمه قوله : من الجميل ان تسعى تلك الاندية الكبرى لضمي لكني لاعبا في نادي برينتفورد وحتى يتم الانتقال بشكل رسمي فكل تركيزي مع منتخب انجلترا ولا افكر في اي شىء اخر .

واضاف توناي : كما قلت انا لاعب في برينتفورد ومازال يتبقى لي موسم مع الفريق وفي حالة انتهاء مهمتي مع منتخب انجلترا سأعود الى برينتفورد وكل تركيزي وتفكيري مع الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو