دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعربت جماهير نادي إسي ميلان الإيطالي عن غضبها من حارس الفريق السابق، جيانلويجي دوناروما، في أعقاب مواجهة "الروسونيري" ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وأظهرت عدسة الكاميرا قيام مشجعي نادي إسي ميلان بإلقاء أوراق نقدية مزيفة بجوار دوناروما وترديد هُتافات ضدّه، في إشارة منهم إلى أن الحارس البالغ من العمر 24 عاماً قد "فضّل المال" على حساب بقائه مع الفريق.

وكان جيانلويجي دوناروما، الذي نشأ في صفوف "الروسونيري"، قد رحل عن الفريق في صيف عام 2021، بعد عدم تجديد العقد بين الطرفين، قبل أن ينضم للنادي الباريسي.

وشارك دوناروما في أول مواجهة بين الفريقين على أرض ملعب "سان سيرو" منذ رحيله، والتي انتهت بفوز نادي إسي ميلان بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في المسابقة الأوروبية.

إيطالياباريس سان جيرماندوري أبطال أوروباميلاننشر الأربعاء، 08 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ميلان

إقرأ أيضاً:

سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، نظيره الداخلية، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 24 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و13 هزيمة.

موعد مباراة سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة سموحة ضد الداخلية، عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

وتنطلق مباراة سموحة ضد الداخلية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة سموحة ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهة الزمالك وفاركو في الدوري
  • حقيقة عرض الهلال لضم لياو
  • لعب مع الأب ونجله.. الأسطورة رونالدو يكتب التاريخ
  • لعب مع أب ونجله.. يورو 2024 يشهد واقعة غريبة في مسيرة رونالدو
  • ريال مدريد ينهي الجدل بشأن انتقال مدافعه لميلان
  • الاتحاد الفرنسي يطمئن الجماهير على إصابة مبابي ويكشف موقفه من مواجهة هولندا في يورو 2024
  • سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • حقيقة عرض ‎الهلال للتعاقد مع لياو
  • ميلان يحدد شرطه للتخلي عن هيرنانديز للهلال
  • يورو 2024.. أرضية جديدة لملعب تدريبات المنتخب السويسري في كأس أمم أوروبا