صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@10:27:23 GMT

مليحة يحصد 11 ميدالية في «تايكواندو الإمارات»

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT


الشارقة (الاتحاد)

حقق لاعبو مليحة 11 ميداليات ملونة في بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو للأشبال والناشئين، التي نظمها اتحاد اللعبة على مدار يومين بصالة نادي اتحاد كلباء، بمشاركة لاعبين من مختلف أندية الإمارات، وجاء الحصاد بـ 3 ميداليات ذهبية، و5 فضيات، و3 برونزيات.

وأحرز الميداليات الذهبية للنادي شيخة راشد سعيد الكتبي فئة الناشئات، وكادي عبدالعزيز صالح في نفس الفئة وماجدة راشد الكتبي في فئة الزهرات، فيما أحرز الميداليات الفضية، محمد محروس فئة الأشبال ومحمد فرج بن فؤاد فئة الناشئين، ومحمد أحمد خميس نفس الفئة، وأحمد رزق في نفس فئة الناشئين، ومريم إسماعيل راشد الكتبي فئة الزهرات، فيما جاءت البرونزيات عن طريق سلطان باسم في فئة الأشبال، وعايشة عبد الله علي راشد الكتبي وريم عبد الله علي راشد الكتبي في فئة الناشئات.

أخبار ذات صلة «الشارقة للدفاع عن النفس» يحصد 7 ميداليات في «دولية التايكواندو» 15 ميدالية لأبطال مليحة في «تايكواندو الصداقة»

أعرب حمد تميم الكتبي، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الألعاب الفردية بالنادي، عن اعتزازه بأداء اللاعبين وتحقيقهم هذه النتائج المميزة، مشيداً بجهود المدربين والإداريين الذين ساهموا في تطوير مهارات وقدرات الرياضيين ودعمهم خلال المسابقة.

وأكد الكتبي أن هذا الإنجاز يعكس التفاني والتحفيز العالي لرياضيي نادي مليحه، ويؤكد مكانتهم البارزة في عالم الرياضة وفي تطوير مواهب الشباب في مجال التايكواندو، منوهاً بأن الفريق بدعم مجلس إدارة النادي سيواصل في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، من خلال العمل على تطوير المواهب الجديدة وتطويرها لتحقيق النجاحات المستقبلية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي مليحة التايكواندو اتحاد التايكواندو نادي اتحاد كلباء راشد الکتبی

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شبكة إجرامية مكونة من 5 أشخاص تدار من خارج الدولة متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني في عملية نوعية أطلق عليها «173»، والكشف عن أموال تقدر ب 3 ملايين و11ألفاً و854 درهماً استولوا عليها من حسابات ترتبط ب11 بلاغاً مجهولاً سجل لدى أجهزة الشرطة بالدولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي ترأسه اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة-، وبحضور العميد عمر أحمد أبو الزود -مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية-، ورؤساء الأقسام، وضباط الاختصاص، وممثلي وسائل الإعلام المحلية العربية والأجنبية والآسيوية.

وأكد اللواء الشامسي خلال المؤتمر أن الإعلام شريك رئيس في تحقيق أجندة شرطة الشارقة التوعوية، وتبصير الجمهور بالجرائم الاحتيالية التي يقوم بها المتصيدون الإلكترونيون للإيقاع بضحاياهم وسلب أموالهم بطرق غير مشروعة، وأشار إلى أن الإعلام قوة فاعلة دافعة في تشكيل الوعي المجتمعي، وتحقيق الأثر الإيجابي للتصدي لهذه الجرائم التي باتت تأرق المجتمع.

وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تقوم بها إدارة التحريات والمباحث الجنائية في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وخاصة الجرائم الإلكترونية والتقنية من خلال خبرائها ومختصيها الذين لا يألون جهداً في تحقيق الأمن الرقمي للمجتمع، داعياً أفراد الجمهور إلى الحذر في التعامل مع الأشخاص مجهولي الهوية؛ حتى لا يكونوا عرضة للتصيد الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • سيف بن زايد يهنئ محمد بن زايد ومحمد بن راشد والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم أم القيوين يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • سعيد الطاير: ندعو المولى أن يعيدها بالخير واليمن والبركات
  • راشد عبد الرحيم: أسد السيرك
  • اتحاد المصارف: الإمارات رسخت مكانتها في التحول الرقمي بالقطاع المالي
  • زوارق الإمارات تسابق الزمن غدا في الجولة الـ 3 من بطولة العالم للفورمولا 1بإيطاليا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد حفل تخريج طالبات جامعة الشارقة
  • الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني
  • السلطات المغربية تصادر أراض مملوكة لوالدة رئيس الإمارات