قالت وزارة الداخلية الليبية، إن وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، أصدر قرارا بإنشاء مديرية أمن جديدة في منفذ مطار أوباري.

حسب بيان الداحلية، أصدر الوزير، القرار رقم 486 لسنة 2023، بشأن إنشاء مديرية أمن بمنفذ مطار أوباري المدني وتسمى “مديريّة أمن منفذ مطار أوبـاري”، وتمارس مهامها بموجب أحكام المادة الأولى اِختصاصها وفقاً للتشريعات النافذة.

إلى ذلك، عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعا عقده بمكتبه مع مدير مديرية أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، لبحث الأوضاعَ الأمنية في المدينة والمشاكل التي تعترض سير عمل مديرية الأمن.

كما شمل اللقاء الاطلاع على الاحتياجات الضرورية والعاجلة للمديرية ومراكز الشرطة والأقسام التابعة لها، بما في ذلك التحديات التي تواجه حركة المرور، بسبب تنفيذ بعض مشاريع الإعمار في المدينة.

وشدد وزير الداخلية على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار داخل المدينة، مؤكداً على أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً لكافه مكوناتها، نظرًا لدورها الأساسي في حفظ أمن البلاد ، وتقديم الخدمات للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية الداخلية ليبيا مطار أوباري

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية الداخلية ليبيا مطار أوباري مطار أوباری مدیریة أمن

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (18) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج

مكة المكرمة : البلاد

 أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط قوات أمن الحج بمداخل العاصمة المقدسة (18) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج (الحج بلا تصريح)، وهم (5) مقيمين و(13) مواطنًا، لنقلهم (103) مخالفين، وذلك يوم 2/ 12/ 1445 هـ الموافق 8/ 6/ 2024 م.

 وأصدرت اللجان الإدارية الموسمية بالمديرية العامة للجوازات بحقهم (17) قرارًا إداريًا، تضمنت: عقوبة السجن لمدة (15) يومًا لكل ناقل، وغرامة مالية قدرها (10,000) ريال، وتتعدد الغرامة بتعدد كل مخالف يتم نقله، والتشهير بهم، وترحيل الناقلين من الوافدين مع منعهم من دخول المملكة وفقاً للمدد المحددة نظاماً بعد تنفيذ العقوبة، والمطالبة بمصادرة مركبتين مستخدمتين في النقل قضائيًا.

 ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين والوافدين إلى التقيد والالتزام بأنظمة وتعليمات الحج؛ لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 منفذ.. تفاصيل جديدة حول محطات تعبئة الغاز للسيارات
  • وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق 15 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • الحكومة تصدر قرارا يخص حادثة تلاميذ الهارثة
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة- عاجل
  • اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (18) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • “اقعيم” يبحث تدابير منع الشغب في المحافل الرياضية