أعلنت مراكز الدقهلية عن شن حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء على الأراضي الزراعية والمملوكة للدولة وتمكنت من ضبط وإزالة عدد من المخالفات.

حملات لإزالة التعديات بالدقهلية 

وفي رئاسة مركز ومدينة بلقاس صادرت الأستاذة غادة الحمادي رئيس المدينه اليوم الخميس جرارًا محملًا بالطوب الطفلي داخل المدينه، لمنع أي أعمال بناء مخالف وأي تعد على الأراضي الزراعية.

            

وأشارت إلى أن الحملات جاءت في إطار توجهات الدولة للتعامل مع ملف التعديات والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات بالبناء والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء.

وفي مركز المنزلة قام المهندس السيد عبد السلام رئيس مجلس المدينة بإزالة سمل خرسانى مخالف بعزبة الطعايمة بالتصدى لكل أشكال البناء المخالف أو على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات، مساحة 160مترًا وذلك بمعدات رئاسة المركز، وتم ازاله المخالفة كليا وعرض المخالف على النيابة العسكرية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

كما جرى رفع الإشغالات من ميدان الأنصاري وميدان الجرايحي من هلال ضرورة التواجد الميداني المستمر بين المواطنين لتنفيذ طلباتهم وضبط الشارع ورفع كافة اشكال التعدي والإشغالات من الطرقات والشوارع والميادين، والتصدي بكل الحزم لكافة أشكال التعديات والظواهر السلبية.

وأسفرت الحملة عن رفع كافة تعديات الباعة الجائلين والمحال المتعديه على حرم الطريق و تم فتح الميادين أمام الحركة و المرور و اخلاءها من الباعة الجائلين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية حملات حملات تعديات حملات إزالة

إقرأ أيضاً:

حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة العامة ورفع الإشغالات والعوائق، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

جاء ذلك تحت إشراف المهندس سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية، وبحضور المهندس إبراهيم ناجي نائب رئيس المركز، ورؤساء الوحدات المحلية بالقرى الواقعة على الطريق الصحراوي.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والعوائق وتجميل الطرق والشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.  

خلال ذلك شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوى، تنفيذ العديد من حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة على مدار الساعة، استمرارا لخطة المركز بالاهتمام بمنظومة النظافة وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، بالتعاون مع قسم الإشغالات بالمركز برئاسة المهندس أسامه رجب، والوحدات المحلية المتاخمة للطريق، وذلك من أجل ظهور الطريق الصحراوى بالمظهر اللائق أمام الوافدين كونه المدخل الرئيسي للمحافظة 

وتابع رئيس مركز ومدينة طامية، أعمال حملات النظافة بمدينة طامية والقرى التابعة لمركز ومدينة طامية وطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، والتي شملت رفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والميادين وقص وتهذيب الأشجار بالجزيرة الوسطى لطريق القاهرة الفيوم الصحراوى، ونظافة جانبي الطريق.

وكان رئيس مركز ومدينة طامية، قد وجه رؤساء الوحدات المحلية القروية بتكثيف حملات النظافة والتجميل بالقرى التابعة لهم، وكذا طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، والتي تشمل رفع تراكمات القمامة من الشوارع، فضلا عن رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة حفاظاً على بيئة صحية ونظيفة أمام المواطنين والزائرين.

رفع الإشغالات والعوائق على جانبي طريق القاهرة الفيوم الصحراوي 

وأكد رئيس المركز أنه تم رفع الإشغالات والعوائق أمام المحال التجارية والكافيهات وإزالة اللافتات الإعلانية المخالفة، بالإضافة إلى رفع مخلفات القمامة من كافة نقاط التجميع بمدينة طامية بواسطة العاملين ومعدات مجلس مدينة طامية بإدارة المخلفات الصلبة ونقلها للنقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي بمنطقة كوم اوشيم، وتم نقل كمية تراكمات قدرها اكثر من 125 طن من النقطة الوسيطة إلى المدفن الصحي بكوم اوشيم، وذلك حتي يظهر مركز ومدينة طامية بالشكل الحضاري والجمالي اللائق أمام الوافدين إلى المحافظة، موجها أصحاب المحال التجارية والجزارين بعد إلقاء المخلفات بالشارع وخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك مؤكدا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 

مقالات مشابهة

  • مياه القناة: حملات مكبرة لكشف التعديات على شبكات مياه الشرب
  • رئيس مياه القناة: حملات مكبرة للكشف لإزالة التعديات على شبكات مياه الشرب
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة