أعلن محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط الأهلي المصري عرض القميص الذي خاض به نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ضد الزمالك للبيع في مزاد علني، يخصص بيعه لدعم الشعب الفلسطيني.

وشهدت تلك المباراة، التي تعرف في الأوساط المصرية بـ"نهائي القرن"، تألق "قفشة" وتسجيله هدف الفوز عند الدقيقة 86 بتسديدة رائعة، وظلت عالقة في أذهان الجماهير المصرية بعبارة "القاضية ممكن"، التي رددها وقتذاك المعلق التونسي عصام الشوالي.

وقال "قفشة"، بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، والتي أقيمت الأربعاء، وسجل فيها أيضا هدف الفوز، في الوقت بدل الضائع: "قميص مباراة القرن أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني".

قفشه يعلن رسميا عن رغبة فى بيع تيشيرت مباراة القرن الأفريقي واللى احرز هدف كان سبب فىً تتويج فريق الأهلي باللقب الأفريقي الاغلا امام الغريم التقليدي الزمالك.

وأضاف لموقع النادي الأهلي على شبكة الإنترنت: "هذا القميص الأغلى في مسيرتي، لكنه ليس غاليا على الفلسطينيين، ونحن معهم بقلوبنا.. هذه رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني وما يمر به من أزمات إنسانية".

وكان "قفشة" من أوائل اللاعبين العرب الذين عبروا عن دعمهم لأهالي غزة عقب بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، سواء بالمواقف أو التصريحات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لكل من لاعب الزمالك أحمد سيد "زيزو"، وطارق حامد لاعب ضمك السعودي، أن أعلنا عرض قميصين لهما في مزادين، خُصصا لدعم قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ أكثر من شهر، راح ضحيتها أكثر من 10 آلاف شهيد، جلهم من الأطفال والنساء

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي "مؤسف ومضحك" في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أخطأ بالفعل، وقدم اعتذاره رسميًا في أكثر من مناسبة، وكان لاعب بيراميدز عليه تقبل الاعتذار وانتهاء الأزمة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان من المفترض أن يكون تقرير الحكم حاسمًا لموضوع الشحات والشيبي، لكن هذا لم يحدث طوال الشهور الماضية، لنصل إلى ما نحن فيه اليوم".

وأضاف: "الأهلي والزمالك ينفقان مبالغ كبيرة في شراء اللاعبين الأفارقة، وهناك وسطاء تدخل في الصفقات وترفع الأسعار.. ولا أعرف من يقوم باختيار اللاعبين والصفقات التي تفشل في الناديين الكبيرين".

وأكد بشير التابعي، أن الأهلي والزمالك وباقي الفرق عليهم امتلاك العين الخبيرة والبحث عن الصفقات المفيدة فقط بعيدًا عن صفقات الشو.

وأشار إلى أن الزمالك تعاقد مع لاعبين كثيرين في الفترة الماضية ولم يستفد سوى بعدد محدود منهم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن جاهزية لاعبه المصاب قبل مباراة سيراميكا في الدوري المصري
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن
  • حسام حسن يعيد موهوب الأهلي إلى الحسابات بسبب لاعب الزمالك قبل لقاء بوركينا
  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية