بوابة الوفد:
2024-06-12@01:10:39 GMT

ضبط 5 قضايا اتجار في المواد المخدرة بدمياط

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بمديريتي أمن "أسوان -دمياط").

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

. فقد قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان –دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

 

مديرية أمن أسوان 

ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت7,650كيلو جرام – كمية من مخدر البانجووزنت 5كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين -عدد من الأقراص المخدرة- بندقية آلية –3 فرد محلى - عدد من الطلقات- خزينة) بحوزة 5متهمين لإثنين منهم معلومات جنائية.

تنفيذ عدد (843) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرةوالأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250كيلو جرام–كمية من مخدر البانجو وزنت 12كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو 
وزنت 8كيلو جرام – كمية من مخدرى"الهيروين ، الشابو"- 3فرد محلى-عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- بندقية آلية) بحوزة6متهمين لهم معلومات جنائية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية أسوان دمياط مديرية أمن أسوان مديرية أمن دمياط المواد المخدرة کمیة من مخدر عدد من

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولتي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي

نجح رجال الجمارك في إحباط محاولتي تهريب كمية من مخدر الحشيش وعدد من السجائر المحشوة بمخدر الماريجوانا بالمخالفًة لقانون مكافحة المخدرات رقم ١٨٢ لسنة ١٩٦٠ وقانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة ٢٠٢٠.

حيث تم ضبط عدد من السيجار ملفوف بداخلها كمية من نبات الماريجوانا المخدر بحوزة راكب أجنبي الجنسية قادم من مطار أمستردام الدولي بهولندا وضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة راكب أخر أجنبي الجنسية قادم من مطار فرانكفورت الدولي بألمانيا.

وقرر مدير عام جمارك الغردقة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري تهرب جمركي رقمي ٤٣ و٤٤ لسنة ٢٠٢٤.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولتي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي
  • ضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات
  • ضبط سيدتين بالقليوبية بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس
  • ضبط سيدتين بالقليوبية وبحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالبحيرة ومطروح بحوزتهم كمية من مخدر الأيس
  • ضبط 305 قضايا مخدرات في حملات أمنية
  • صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه
  • ضبط أسلحة ومخدرات بقيمة 20 مليون جنيه
  • الامن العام يداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة