ترددت خلال الأشهر الأخيرة العديد من الأقاويل حول وجود خلافات بين النجمين المصريين أحمد فهمي وهنا الزاهد، وامتد الحديث إلى وجود خلافات بين هنا وشقيق زوجها.

وحسمت الفنانة المصرية هنا الزاهد الجدل حول انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، بعد أسابيع من تداول الشائعات الخاصة بانفصالهما.

وأكدت الفنانة وقوع الطلاق بينهما بعد زواج استمر 4 سنوات، وهو ما كشفته من خلال حسابها عبر موقع “انستغرام”.

وكتبت الفنانة، عبر ستوري حسابها على أنستغرام:”الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز”.

وتمنت هنا الزاهد التوفيق لكليهما، بعدما تابعت قائلة: “ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”. ليصبح هذا هو التأكيد الرسمي على الطلاق بين الثنائي.

وتزوج الثنائي عام 2019 بعد قصة حب قصيرة. وتعاونا في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “الواد سيد الشحات”. وكذلك فيلم “مستر إكس”، كما قدما عرضا مسرحيا مع بعضهما.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

روج الفنان حاتم صلاح لفيلمه الجديد عصابة الماكس، وذلك عقب طرحه في دور العرض السينمائي.

ونشر حاتم صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البرومو الدعائي النهائي لفيلم عصابة الماكس وعلق عليه قائلًا: «خلاص بقى كرهتونا في الموت».

https://www.facebook.com/share/r/Qd9xGg3VuP2NVQkY/?mibextid=CTbP7E

حاتم صلاح يعرب عن ساعدته بفعاليات العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

كما أعرب الفنان حاتم صلاح، في منشور آخر، عن سعادته بفعاليات العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس الذي كان أمس الخميس، في سينما كايرو فيستيفال، بحضور أبطال العمل.

وشارك الفنان حاتم صلاح متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة صور وفيديوهات من العرض الخاص للفيلم، وعلق عليها معلنًا عن انطلاق عرض فيلم عصابة الماكس في السينمات قائلا: «العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس يوم جميل بحضوركم.. إن شاء الله الفيلم يعجب الجميع».

حاتم صلاح بودي جارد في عصابة الماكس

وفي وقت سابق كشف الفنان حاتم صلاح، في تصريح خاص لـ «الأسبوع»، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم عصابة الماكس، متحدثًا عن حياته الفنية والشخصية.

وقال حاتم صلاح: إنه يجسد خلال أحداث «فيلم عصابة الماكس» شخصية البارون وهو بودي جارد يلجأ له ماكس «أحمد فهمي»، لحمايته من العصابات الأخرى خلال عملية تتعلق بالآثار، وتتتابع الأحداث ويتورط البارون في مشكلة تلو الأخرى بسبب ماكس، قائلًا: «ماكس طالع يعمل عملية تتعلق بالآثار، وكان عاوز يكوِّن عيلة ليبعد عنه الشبهات في الكمائن، وكان من ضمنهم البودي جارد بارون».

حاتم صلاح يكشف عن كواليس فيلم عصابة الماكس

وعن كواليس العمل قال حاتم صلاح «الكواليس كانت لطيفة جدًّا»، مضيفًا «روبي وأحمد فهمي كانوا أحلى حاجة في التجربة».. لافتًا: «روبي اشتغلت معاها في وقت سابق بفيلم شلبي، ولكن الفيلم ده اشتغلته مع أحمد فهمي وأوس أوس، ولبلبة».

حاتم صلاح عن تجربة مشاركته في فيلم عصابة الماكس: كسبت ناس حلوه

وأعرب حاتم صلاح خلال حديثه لـ «الأسبوع»، عن سعادته بالمشاركة في فيلم عصابة الماكس قائلاً: «حقيقي كسبت ناس حلوه أصحاب وفنانين وكومديانات دمهم خفيف، دول مكسبي الحقيقي من التجربة، وطبعًا مشاركتي في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم كبير زي عصابة الماكس».. متابعا «احنا من بعد الفيلم لحد دلوقت تقريبًا بنتقابل شبة يوميًا».

وأشار حاتم صلاح إلى أن الفنان أحمد فهمي هو مَن رشحه للمشاركة في العمل، وأنه وقتها لم تكن هناك علاقة تربطهما ببعض، قائلاً «أحمد فهمي مكنش يعرفني خالص، بس اللي عارفه إنه هو اللي أصر على وجودي في العمل هو والمخرج حسام سليمان»، والمخرج حسام سليمان كان سعيد بانضمامي لقائمة أبطال فيلم عصابة الماكس، وأنه قال لي «كان فيه ترشيحات تانية كتير بس مبسوط أن وقع الاختيار عليك».

حاتم صلاح: مكنتش بعرف أصور مشاهدي مع أوس أوس في عصابة الماكس لهذا السبب

وكشف الفنان حاتم صلاح عن كواليس عمله مع الفنان أوس أوس قائلاً: (مكناش بنعرف نصور مشاهدنا من كتر الضحك، «أوس أوس» معندوش وقت وممكن يعمل أي حاجة في أي وقت هو بيحب الضحك بيجري وراه، وهو بيشتغل الشغلانه دي عشان يضحك هو مش يضحك الناس).. مشيرًا إلى أن أوس أوس الكوميديان الوحيد الذي لا يستطيع أن يسيطر على نفسه أمامه في الضحك خلال تصوير المشاهد.

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًأبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

الفيلم الوثائقي «أيام الله الحج».. ماء زمزم استمر في الفيضان أكثر من 4 آلاف عام «فيديو»

مقالات مشابهة

  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • زواج سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. الصور الأولى من عقد القران (شاهد)