كشف أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، عن احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي.

أخبار متعلقة

أوسوريو: تلقيت عرضا للرحيل عن الزمالك وهذا موقفي

أول تعليق لنادي الزمالك عقب قرار المحكمة ضد مرتضى منصور

موعد انتخابات الزمالك القادمة بعد تأييد عزل مرتضى منصور

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «الزمالك في حاجة لضم صفقات جديدة خصوصا في مراكز الدفاع ووسط الملعب والجناحين، خصوصا مع ارتباط الفريق بمباريات قوية في عدة بطولات مختلفة، والبداية في البطولة العربية، كما أن عمر جابر قدم أداء جيد خلال مشاركته أمام فيوتشر، وأوسوريو سوف يستفيد من قدراته وخبراته لكنه كان سيئ الحظ بسبب الحالة التي يمر بها الفريق مطلع الموسم الجاري».

وأضاف: «أوسوريو قام بالدفع بـ إبراهيما نداي في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة، في الهجوم والدفاع حيث ظهر في مركز الظهير الأيسر أمام فيوتشر، وهناك تطور واضح في مستوى اللاعب، مثلما حدث مع بيرسي تاو في الأهلي الذي يشارك بصفة دائمة وتألق مع الفريق الأحمر».

الزمالك صفقات الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سداد مستحقات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول على مرتين وتكون الدفعة الأولى خلال الأيام القادمة بينما تكون الثانية عقب صرف مكافآة التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية.

جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش

ويواصل الزمالك استعداداته لملاقاة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الممتاز و التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

وقام المدرب البرتغالي بدراسة نقاط قوة وضعف الفريق المنافس خلال الأيام الماضية من أجل التحضير الجديد للقاء والنجاح في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على لقب الدوري .

على جانب آخر شهدت الآونة الأخيرة قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي على مسؤولي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض.

ويسعى مسؤولو الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل انتهاء عقد محمد أشرف"روقا" لاعب وسط الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك التفاوض مع الإسماعيلي في الفترة المقبلة لمعرفة شروطه لبيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • لـ 23 يونيو.. تأجيل دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني
  • النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين