عربي21:
2024-06-12@06:01:24 GMT

سبورت: ريال مدريد يتواصل مع مدرب مغمور بديلا لأنشيلوتي

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

سبورت: ريال مدريد يتواصل مع مدرب مغمور بديلا لأنشيلوتي

كشف تقرير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تواصل مع مدرب مغمور لخلافة مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي (64 عاما) مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وذكرت تقارير أنه يقترب بالفعل من  تدريب منتخب البرازيل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد تواصلت مع الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي لخلافة أنشيلوتي.



وبحسب الصحيفة، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يعتقد أن الإيطالي روبرتو دي زيربي (44 عاما)، هو الشخصية المثالية لقيادة مشروع الشباب عقب رحيل مواطنه أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع دي زيربي، الذي يقود أحد أبرز المشاريع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المفاوضات لا تزال في مرحلتها الأولية.

???? ???????????????????????????? ???????????????????? | El Real Madrid contacta con De Zerbi

✍️ @joaquimpiera https://t.co/nGuOr4akXv

— Diario SPORT (@sport) November 21, 2023
ويرى بيريز أن دي زيربي جاهز بالفعل لتحقيق قفزة كبيرة في مسيرته، والانتقال إلى تدريب أحد أندية القمة.

ويراهن بيريز على تميز دي زيربي خلال السنوات الأخيرة في إخراج المواهب الجديدة واستعادة تألق اللاعبين الذين كانوا بعيدا عن أفضل مستوياتهم.

ويقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ما جعله يحتل المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني خلف جيرونا المتصدر، في الوقت الذي خسر فيه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي










المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد ريال مدريد انشيلوتي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید دی زیربی

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية

أتمّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اليوم الإثنين عامه الـ65 ولكن رغبته في مواصلة تحقيق أحلامه لا تتوقف وليس لها مثيل.

وقال بطل أوروبا مع الفريق "الملكي" خلال حديث مع صحيفة إل جورنال "أخبرت أبنائي أنني لست عجوزًا وأني لا أشعر بتلك السنوات".


وخلال حديثه أبدى أنشيلوتي معارضته الشديدة للشكل الجديد لبطولة مونديال الأندية قائلًا "يمكن لـ "فيفا" أن ينسى ذلك الأمر. سواء اللاعبين أو الأندية لن يشاركوا في هذه البطولة. تبلغ قيمة المباراة الواحدة لريال مدريد 20 مليونًا و"فيفا" يريد أن يمنحنا هذا الرقم في البطولة بأكملها، هذا لا يعقل. سترفض العديد من الأندية الأخرى مثلنا تلك الدعوة".

"أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي "يورو 2024".. مبابي يطمح لمداواة جراح المونديال أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية
 

 

وبشأن بطولة أمم أوروبا التي ستنطلق بعد 4 أيام، قال مدرب "الميرينغي" "ألمانيا، التي لديها عامل الأرض والجماهير، تمتلك فريقًا ممتعًا. بالنسبة لإيطاليا فهي افتقرت إلى تغيير الأجيال عقب تحقيق اللقب في عام 2021، لا أعلم ما هي فرصنا بتلك النسخة".

 

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يتراجع ويعلق على مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • أنشيلوتي يفجرها: لن نشارك في مونديال الأندية!
  • أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي