انضم المخرج محمد دياب إلى توقيعات النجوم وصناع السينما في هوليوود المطالبين بوقف إطلاق النار الفوري في غزة، قائلا عبر تدوينة على حسابه بـ«فيس بوك»، «حصار غزه اللإنساني يقتل اعداداً من المدنيين الابرياء ستفوق عدد الذين قتلوا في القصف، إلا ان القتل البطئ لن تتم تغطيته بنفس القدر في الإعلام».

وتابع دياب في تدوينته: «وأخطر ما سيخرج به العالم من هذه الحرب هو أن أرواح المدنيين وخاصة الأطفال والعقاب الجماعي لم تعد خطوطا حمراء كما كانت، كل لحظه يستمر فيها ما يحدث في غزة هي إدانه لإنسانية العالم».

نجوم هوليوود يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة: «التاريخ يراقب»

حرص عدد كبير من النجوم وصناع السينما في هوليوود على توجيه رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن يطالبون فيها بضرورة وقف إطلاق النار الفوري في قطاع غزة، ووصفوا ما يحدث بـ «الوضع الكارثي»، وجاء ضمن الرسالة التي وقع عليها عدد كبير من العاملين في قطاع الترفي في الولايات المتحدة الأمريكية: «نحن نرفض أن نروي للأجيال القادمة قصة صمتنا، ووقفنا مكتوفي الأيدي ولم نفعل شيئًا.. التاريخ يراقب».

وجمعت الرسالة توقيعات عديدة من أبرز النجوم في هوليوود من بينهم برادلي كوبر، جينيفر لوبيز، آدم لامبرت، بيلا حديد، زين مالك، أوسكار إسحاق، أمريكا فيريرا، بن أفليك، اندرو جارفيلد، دوا ليبا، جيسيكا تشاستين، كريستين دانست، كريستين ستيوارت، إضافة إلى عدد من الفنانين العرب منهم منة شلبي وهند صبري وخالد عبدالله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد دياب نجوم هوليوود هوليوود

إقرأ أيضاً:

حماس تقبل قرار مجلس الأمن الدولي بوقف الحرب في غزة

قال المسؤول في حركة حماس ، سامي أبو زهري، اليوم الثلاثاء، إن الحركة تقبل قرار مجلس الأمن الدولي بوقف إطلاق النار في قطاع غزة ، ومستعدة للتفاوض بشأن التفاصيل.

وأضاف أبو زهري وفق ما نقلت عنه وكالة رويترز، أن الأمر متروك لواشنطن لضمان التزام إسرائيل به. 

وأكد أن حماس تقبل قرار مجلس الأمن الدولي بشأن وقف إطلاق النار وانسحاب القوات الإسرائيلية وتبادل الأسرى بالمعتقلين لدى إسرائيل.

وكان مجلس الأمن الدولي قد تبنى، مساء أمس الاثنين، مشروع قرار أميركي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة، في وقت تقود فيه واشنطن حملة دبلوماسية مكثفة لدفع حماس إلى قبول المقترح الذي يتضمن ثلاث مراحل.

 

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إي سي ميلان ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النصيري
  • عاجل - سقوط قوات الاحتلال في فخ جديد من حماس.. ماذا يحدث الآن؟
  • حركة فتح: الشعب الفلسطيني يتطلع إلى حقن الدماء
  • الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس
  • جوتيريش يعرب عن أسفه لما يحدث في غزة: لا بد من وقف إطلاق النار
  • الرئيس السيسي: نطالب بالتدخل العاجل لتنفيذ قرار مجلس الأمن الخاص بوقف إطلاق النار
  • كيف تستفاد فلسطين من قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة؟
  • حماس تقبل قرار مجلس الأمن الدولي بوقف الحرب في غزة
  • حماس ترحب بقرار مجلس الأمن الخاص بوقف إطلاق النار في غزة
  • مجلس الأمن يوافق على قرار أمريكي بوقف إطلاق النار في غزة