تسعى النيابة العامة الإسبانية إلى الحكم بالسجن 9 سنوات على المدافع البرازيلي داني ألفيس، المتهم باغتصاب شابة في ملهى ليلي ببرشلونة في ديسمبر 2022، حسبما أعلن مكتب المدعي العام، الخميس.

كما طالب ممثلو الادعاء، ألفيس، المسجون في إسبانيا منذ اعتقاله في يناير، بدفع تعويض قدره 163 ألف دولار لضحيته المزعومة، ومنعه من الاقتراب منها، بحسب نسخة من لائحة الاتهام التي اطلعت عليها "فرانس برس".

وأوقف النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي في يناير، بعد اتهامه باغتصاب شابة في حمام ملهى ليلي أواخر ديسمبر الماضي.

لم يحدد موعد محاكمة الدولي البرازيلي البالغ من العمر 40 عاما، الذي بات من دون ناد بعدما قرر أونام المكسيكي فسخ عقده نتيجة التهمة الموجهة اليه.

وتم إيقاف البرازيلي من دون كفالة، لأن المحكمة التي تحقق معه شعرت أنها تخاطر بإمكانية فراره في حال خرج من السجن.

وعندما ظهرت القصة الى العلن وقبل أن يتم إيقافه، دافع ألفيس عن براءته في مقابلة تلفزيونية ونفى معرفته بالمرأة، لكن عندما استجوبه المحققون بعد اعتقاله غير روايته وأصر على أن ما حصل كان بالتراضي.

وقال ألفيس في مقابلة لصحيفة "لا فنغارديا" الإسبانية، كانت الأولى له منذ اعتقاله وسجنه: "ضميري مرتاح تماما فيما يتعلق بما حدث في تلك الليلة في ملهى ساتون الليلي. ما حدث وما لم يحدث. وما لم يحدث هو القول إني أجبرت هذه المرأة على فعل أي شيء فعلناه".

وكشف للصحيفة أنه كذب في البداية لأنه كان يخشى أن تتركه زوجته إذا اعترف أنه كان مع امرأة أخرى، قائلا: "لقد كافحت بيأس لإنقاذ زواجي من الخيانة الزوجية، من دون القلق من العواقب التي أدفعها اليوم".

وفي وقت الاغتصاب المزعوم، كان ألفيش يقضي عطلة في برشلونة بعد أن دافع عن ألوان البرازيل في مونديال قطر.

وعاش ألفيش، أنجح لاعب كرة قدم في العالم برصيد 43 لقبا، أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016، إذ فاز بـ23 لقبا مع النادي الكتالوني، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني، و4 كؤوس محلية.

وفي مونديال قطر نهاية العام الماضي، أصبح في سن الـ39 عاما و210 أيام أكبر لاعب برازيلي يشارك في نهائيات كأس العالم.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ألفيس كفالة الخيانة الزوجية البرازيل النيابة العامة أخبار إسبانيا أخبار أوروبا أخبار الرياضة الاغتصاب داني ألفيس ألفيس كفالة الخيانة الزوجية البرازيل

إقرأ أيضاً:

سر استخدام سفاح التجمع للمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن

تفاصيل مرعبة وبشعة كشفت عنها التحقيقات مع سفاح التجمع، المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات، بعد تعذيبهن بطريقة سادية داخل شقته فى كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس وإجبارهن على تعاطى مواد مخدرة تغيب الوعى وتصوير الجريمة بهاتفه المحمول، والتخلص من الجثث على الطريق الصحراوى بين محافظتى بورسعيد الإسماعيلية.

قضية سفاح التجمع بحسب بيان النيابة العامة حملت رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

كشف أول جريمة للسفاح

كشفت تحقيقات النيابة كيفية التوصل الى هوية السفاح وضبطه حيث أكدت ورود إخطار يوم 16 مايو الجارى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

كما تم ندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان وطلب تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره حيث تم إلقاء القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين.

اعترافات غريبة للسفاح

وعرض المتهم على النيابة العامة التي قامت باستجوابه والى أقر في التحقيقاتِ:

1-  اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة

2- كان يقوم بتعاطي المواد المخدرة معهن ومعاشرتهن وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي

3-  ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه

4- وأقر بواقعة قتل المجني عليها


هاتف السفاح يكشف الجريمة الثانية

وأثبتت النيابة العامة صحة اعترافات المتهم من خلال فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفين حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها.

كما أسفر فحص الهاتف عن فيديو يدل على ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية والمحرر محضر بالعثور على جثتها المحضر رقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

وقامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتل السيدة الثانية.

وانتقلت النيابة العامة برفقة سفاح التجمع إلى مسكنه حيث أجرَى تمثيل الجريمتين وكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية المذهبة للعقل، كما  عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما.

النيابة تكشف الجريمة الثالثة للسفاح

وأمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.
ووقفت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

وأثبت تقرير الطب الشرعي العثور بأحشاء المجني عليها الثالثة على ذات العقار الطبي المذهب للوعى الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه.

وطلبت النيابة العامة التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها.

وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتف المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية.

حبس السفاح وحصر ضحاياه

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.







مقالات مشابهة

  • استدراج شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة واغتصابه داخل حمام شعبي بمراكش
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • التعليم تحدد عقوبة حيازة المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بلوجر شهيرة.. أول صورة لطليقة سفاح التجمع
  • سر استخدام سفاح التجمع للمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • مصر.. النيابة تكشف تفاصيل جرائم "سفاح التجمع"
  • النيابة العامة تكشف أدلة إدانة سفاح التجمع
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بأحداث عنف إمبابة
  • «النيابة العامة»: تنظيم ورش عمل في «أصول التحقيق الجنائي» بالتعاون مع سلطنة عمان
  • الاحتلال يعتدي بوحشية على مسلم روسي قبل اعتقاله من المسجد الأقصى