ناشدت الفنانة ريهام حجاج السلطات المعنية بمصر، بسرعة نقل أحد أطفال غزة المصابين جراء المجازر التى يرتكبها العدوان الإسرائيلى المجرم، حيث ظهر الطفل يناشد بالتدخل لعلاجه حيث أنه تم اصابته فى يده، وإن لم يتم التدخل خلال ساعات سيتم بترها بالكامل.

https://www.instagram.com/reel/C0APSStrYG5/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

وناشد الطفل الدولة المصرية من خلال فيديو قام بنشره، بسرعة نقله إلى الأراضى المصرية لتلقى العلاج، وإنقاذ حالته، وإنتشر الفيديو الذى بثه الطفل بشكل كبير وتفاعل معه كل رواد السوشيال ميديا.

وعلقت الفنانة ريهام حجاج على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، بضرورة تدخل الجهات المعنية، وأعلنت عن تكفلها برحلة علاجه كامله على نفقتها الخاصة.

يشار أن العدوان الإسرائيلى المجرم، يمارس كل أنواع وطرق الإبادة البشرية للشعب الفلسطينى بقطاع غزة، ويرتكب مجازر إنسانية فى حق الأطفال والنساء والمدنيين العزل، ويقوم بقصف المستشفيات و المدارس والمبانى السكنية.

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "جميلة"، بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، سوسن بدر، هانى عادل، تأليف أيمن سلامة والإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريهام حجاج فلسطين غزة السلطات المصرية العدوان الإسرائيلي ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ 30 فلسطينيًا على الأقل من الضّفة الغربية، منذ أمس، وحتّى صباح اليوم، بينهم سيدة وأطفال، وأسرى أفرج عنهم مؤخرًا، وأعاد الاحتلال اعتقالهم.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، في بيان صحفي مشترك، اليوم الاثنين، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة بيت لحم، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات قلقيلية، جنين، نابلس، رام الله، الخليل، سلفيت، القدس، وطوباس التي تشهد عملية اقتحام واسعة.

وتخلل عمليات الاعتقال تنفيذ عمليات تنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب تّخريب وتّدمير المنازل، وإطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل.

يُشار إلى أنّ حصيلة الاعتقالات منذ أحداث السابع من أكتوبر، بلغت أكثر من 9155، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.
وتشمل المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقا.


 

مقالات مشابهة

  • السعودية تستضيف ألف حاج فلسطيني من ذوي شهداء العدوان على غزة
  • الداكي: خلايا التكفل بالنيابات العامة استقبلت خلال 2023 أزيد من 35 ألف طفل بينهم ما يفوق 26 ألف ضحية
  • محلل سياسي عن القرارات الأخيرة للنقل اليمنية: تجفف منابع تمويل ميليشيات الحوثي
  • الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • تُقدّم لهم أرقى الخدمات.. 7 آلاف فلسطيني يؤدون مناسك الحج هذا العام
  • وزير المالية الإسرائيلى: التوصل لاتفاق مع حركة حماس "انتحار جماعي"
  • وزارة الخارجية تدعو جميع الوكالات الدولية بنقل مقراتها الرئيسية من صنعاء إلى عدن
  • محافظ شمال سيناء يودع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية: «ادعو لمصر»
  • «المالية»: نسعى لدعم استدامة النظم الصحية بأفريقيا بنقل خبرات التأمين الصحي