علق الإعلامي عبد الناصر زيدان، على ظاهرة تغيير المدربين الكثيرة في دوري المحترفين، خلال الأيام الماضية، بعد مرور 9 مباريات فقط من عمر المسابقة.

وقدم زيدان عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر قناة الشمس، أسماء المدربين الراحلين عن فرقهم، حيث بلغ عددهم 12 مدرب، ويأتي أبرز الأسماء خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، وأحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق لافيينا.

وقال عبد الناصر زيدان: «أن نادي النجوم عين ثلاث مدربين خلال 9 جولات من عمر المسابقة، سعيد عبد العزيز ثم تعيين نادر السيد بدلًا منه، وفي الأخير تم تعيين محمد جودة مديرًا فنيا للفريق».

وأكمل: «كما رحل حسن عبد المنعم مدرب النصر للتعدين، عن تدريب الفريق ليأتي محمد شرف بدلًا منه، كما رحل حسام عبد العال عن تدريب فريق راية، وجاء محمد حليم بدلا منه».

وتابع «زيدان»: «واعتذر حمدي حمدان مدرب أسوان عن استكمال مهمته مع الفريق، وحل هشام زكريا بدلًا منه، ثم رحل خالد عيد مدرب غزل المحلة عن الفريق، وتم تعيين حسام عبد العال مديرًا فنيا للفريق».

وأوضح: «عقب نهاية الجولة التاسعة، تقدم أحمد عيد عبد الملك باستقالته من تدريب لافيينا، بعد اختلاف في وجهات النظر مع مجلس الادارة، ورحل جمعة مشهور مدرب فريق وي عن تدريب الفريق، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام بترول أسيوط».

واختتم عبد الناصر زيدان «كما اعتذر عصام شعبان عن الاستمرار في تدريب فريق جمهورية شبين، بعد سلسلة من النتائج التي تعرض لها الفريق».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري المحترفين أحمد عيد عبد الملك عبدالناصر زيدان عبد الناصر زیدان

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A

يستعد الكابتن أحمد سامي النجار (سام نجار)، مدرب فريق نادي بيراميدز، للالتحاق بدورة التدريب لرخصة الاتحاد الأوروبي UEFA A مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم.

وتعد الرخصة UEFA A أعلى رخصة تدريب فى أوروبا والعالم وكذلك الرخصة UEFA Pro.

وبدأ مدرب بيراميدز فى التأهيل التدريبي الخاص به مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم بعدما تم قبوله فى الدراسات التدريبية المختلفة منذ ما يقارب خمس سنوات، وكان أعفي من الانتظار لمدد زمنية معينة بين الرخص المختلفة التي درسها وحصل عليها لتميزه فى الدراسة ونتائجه المشرفة فى الاختبارات العملية والتقييم العام.

ونجح الكابتن أحمد سامي النجار في الحصول على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA B منذ فترة، بعد اجتيازه لدورة التدريب والاختبارات العملية بنجاح مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم والتي جرت في العاصمة الاسكتلندية إدنبره على مدار ٨ أشهر.

وبحصول سام النجار على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA B، أصبح مدربا مؤهلا للعمل فى الأجهزة الفنية للفريق الأول مع الأندية الأوروبية على أعلى المستويات طبقا للمعايير الأوروبية.

يذكر أنه في وقت سابق اجتاز النجار بنجاح ٩ دراسات أخرى فى جوانب مختلفة فى تدريب كرة القدم مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم خلال الفترات الماضية وكان من ضمنها الرخصة UEFA C منذ فترة كذلك.

مقالات مشابهة

  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية
  • العراق يتسلم التقرير الدولي الخاص بمجزرة سبايكر
  • القضاء العراقي يتسلم التقرير الدولي التحليلي حول مجزرة “سبايكر”
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A
  • برايتون يتفاوض مع مدرب سانت باولي الألماني
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية
  • أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!