تقدم الزمالك اليوم بشكوى رسمية ضد لاعبة الفريق مايا ممدوح مطالبا الاتحاد المصري لكرة الطائرة بحفظ حقوق النادي وايقاف اللاعبة بسبب سفرها للمملكة العربية السعودية و المشاركة مع نادي الهلال في دورة الألعاب السعودية ، دون علم الزمالك .

الزمالك اكد في شكواه ان اللاعبة غابت عن التدريبات دون اذن النادي يومي الأربعاء و الخميس الماضيين و ادعت مرضها وتواجدها في المستشفى لكن النادي فوجىء بكونها تشارك مع فريق الهلال .

 

الزمالك قرر ايقاف اللاعبة وتحويلها للتحقيق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري الزمالك كرة الطائرة نادي الهلال نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يعتبر تصريح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن المطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري "هزار" وتحت بند السخرية فقط، مشيرًا إلى أن المسؤول يجب أن يدرك جيدًا حجم المسئولية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "منتخب مصر لن يكون مرتبطًا بأي مباريات رسمية سوى في مارس 2025، وسنواجه أثيوبيا وسيراليون.. وبالتالي المنتخب لن يتضرر مطلقًا، والغاء الدوري يترتب عليه خسارة مالية فادحة، وكان على أحمد سليمان أن يخبرنا من سيتحمل الخسارة الكبيرة للأندية".

وأضاف: "هناك خسارة كبيرة للأندية في حالة الغاء الدوري، فلن يتم دفع على الأقل نصف المقابل المالي من حقوق البث التليفزيوني، ومن سيدفع رواتب اللاعبين الكبيرة خصوصا في الزمالك، كان عليه أن يقترح حلول جديدة بشأن نظام الدوري المصري، لذلك أرى أن تصريحه (هزار), وأول نادي سيتضرر من الالغاء هو الزمالك الذي يمر بازمة مالية طاحنة".

وتابع: "لماذا يريد البعض دائمًا الزج باسم الأهلي في إلغاء بطولة الدوري، فهل يريد البعض الغاء البطولة حتى لا يفوز بها النادي الأحمر، رغم وجود بيراميدز في المنافسة بقوة، هذا منطق كبير".

وتطرق للحديث عن مصطفى شلبي، وقال: "جمهور الزمالك عظيم وبعض اللاعبين يفهم الأمور بشكل خاطئ، وهو جمهور (صبور) على النادي ومهما يحدث من تراجع فأنه يصبر لحين عودته للطريق الصحيح، لكنه لن يصبر على أي لاعب يظل موسمًا لا يقدم المطلوب منه".

وزاد: "البعض يتصور أن اللعب بورقة الأهلي والزمالك سوف يجعل الجماهير تحمله على الاعناق، لكن هذا غير صحيح، ومصطفى شلبي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رغم انتقاله للزمالك من الموسم الماضي، وانبي قام ببيعه للعرض الأكبر بعد توقف عرض الأهلي عند رقم معين.. وهناك لاعبين تلعب على وتر اللاعبين، والتقييم فقط يكون في الملعب".

وأتم: "شلبي سجل هدفين وصنع ثلاثة في 18 لقاء وهو معدل قليل، هو لاعب جيد ويحتاج للالتزام والاجتهاد، ولكن تصريحاته غير مُجدية، وسوف ينال رضا جماهير النادي بسبب مستواه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • جيسوس يُعلن عن قائمة المرشحين بالرحيل عن النادي
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • عدلي القيعي: 75% من جماهير كرة القدم في مصر أهلاوية
  • عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"