عادت البحرينية لجين يعقوب الحاصلة على لقب «ملكة جمال البحرين» إلى المنامة، مساء أمس الجمعة، بعد تمثيلها البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون التي نظمت في دولة السلفادور. ولجين هي واحدة من 84 امرأة من جميع أنحاء العالم، وهي أيضًا واحدة من الثلاث العرب المتنافسات على لقبة ملكة جمال الكون الذي حصلت عليه شينيس بالاسيوس من نيكاراغوا.


وحصلت لجين البالغة من العمر 19 عامًا، على لقب ملكة جمال الكون البحرين للعام 2023 «Miss Universe Bahrain»، وذلك في المسابقة التي أقيمت على مدار أيام لاختيار ممثلة البحرين في مسابقات جمال الكون العالمية خلفًا لإيفلين عبدالله ولمنار نديم الدياني التي دخلت التاريخ كأول ملكة جمال تمثل البحرين دوليًا.


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

أنصار الله يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. حرائق في إحداها

أعلن يحيى سريع المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي، إن "القوات المسلحة اليمينة استهدفت السفينة (فيربينا) في البحر العربي والسفينة (سي جارديان) والسفينة (أثينا) في البحر الأحمر".

وأضاف أن الهجوم على السفن الثلاث تم بعدد من الصواريخ البحرية والبالستيةِ والطائرات المسيرة.

في المقابل قالت القيادة المركزية الأمريكية الخميس إن جماعة الحوثي اليمنية أطلقت صاروخي كروز مضادين للسفن أصابا السفينة "إم/في فيربينا" في خليج عدن وأسفرا عن اشتعال حريق على متن السفينة، ما أدى لإصابة أحد أفراد الطاقم إصابة بالغة.



وذكرت القيادة في بيان أن ناقلة البضائع السائبة (إم/في فيربينا) التي ترفع علم بالاو والمملوكة لجهة أوكرانية وتشغلها شركة بولندية أبلغت عن وقوع أضرار بها، وحرائق لاحقة على متنها، وما زال الطاقم يكافحها، مبينة أنه تم إجلاء البحار المصاب من السفينة.

وفي وقت سابق، أعلن زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، الخميس، استهداف 145 سفينة مرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة وبريطانيا، منذ بدء عملياتها المساندة لغزة في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.

وقال الحوثي: "بلغ عدد السفن المستهدفة (من قواته) إلى الآن 145 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي وبالأمريكي والبريطاني (منذ نوفمبر الماضي)".

وأوضح أن قواته "نفذت خلال الأسبوع الجاري 11 عملية (ضد السفن وباتجاه إسرائيل)، بـ 31 صاروخا باليستيا ومجنحا، وطائرة مسيرة، وزورقا حربيا".

وأضاف أن "هذه العمليات تأتي في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، وهو مستمر وفعال ويمضي إلى ما هو أكبر" دون مزيد من التفاصيل.



وفي 14 آذار/ مارس الماضي، كشف زعيم الجماعة اليمنية عن عزمهم "منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي حتى عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق رأس الرجاء الصالح".

وفي تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بدأت أول مرحلة من التصعيد العسكري للحوثيين باستهداف مواقع في جنوب إسرائيل بصواريخ ومسيّرات، قبل أن تنتقل الجماعة إلى المرحلة الثانية في تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت، وذلك باستهداف سفن تتبع إسرائيل أو مرتبطة بها.

ومطلع العام الجاري، بدأت المرحلة الثالثة التي تمثلت باستهداف سفن أمريكية وبريطانية في البحر الأحمر وبحر العرب، قبل أن تعلن الجماعة اليمنية في 3 مايو/ أيار الماضي، بدء تنفيذ مرحلة رابعة من التصعيد في هجماتها التضامنية مع غزة.

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • اجتماع البحرين بحث خطة اليوم التالي.. اقتراح بدخول قوات عربية إلى غزة
  • عقب لقاء البحرين.. مصادر إسرائيلية: ليس هناك جهة تقبل دخول غزة دون تدمير حماس
  • ملكة جمال الذكاء الاصطناعي 2024.. إلى أين تتجه أنظار العالم؟
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • الدفاع المدني البحريني يخمد حريقاً اندلع بسوق المنامة القديم
  • أنصار الله يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. حرائق في إحداها
  • تنبؤات وأفكار قديمة تحققت بعد آلاف السنين
  • عطوان يكتب : لقاء قادة الجيوش العربية في البحرين وعلاقته باليمن
  • البحرين.. العثور على جثة في موقع حريق سوق المنامة القديم
  • هل يتعارض العلم مع الإيمان؟.. الجزيرة نت تقتحم المنطقة الشائكة