كشف الفنان وليد فواز عن نصيحة وجهها له الكاتب الراحل وحيد حامد، مؤكّدًا أنَّه حاول تنفيذها والالتزام بها قدر الإمكان، قائلًا: «حذرني من اختيار دور بسبب الأموال، وعملت بتلك النصيحة وكانت فارقة بالنسبة لي، ولكن خلال فترة العرقلة التي مررت بها في حياتي اضطريت قبول أدوار بسبب الأموال والتواجد، وبالطبع أنا اعتذر له عن عدم الالتزام بالنصيحة ولكن الظروف تكون صعبة أحيانا».

وتابع فواز، خلال ندوة تكريمه في «الوطن»: «وحيد حامد رحمة الله عليه لم يكن مجرد كاتب ولكنه كان فيلسوف لديه تشريح دقيق للمجتمع المصري وتشريح شامل وعام للمجتمع العربي والعالم، وكنت استمتع بالجلوس معه في جلسته الشهيرة في أحد الفنادق المطلة على النيل، وأذكر أنه دعاني مع أحد النجوم المتواجدين حاليًا، وقال لنا إن طريقنا المقبل جيد ولكن يتوقف الأمر على اختيارتنا للأعمال».

وليد فواز يطل على الجمهور في رمضان 2024 بـ«ألف ليلة وليلة» و«حق عرب»

وحقق الفنان وليد فواز نجاحًا خلال الفترة الماضية من خلال دوره في مسلسل «صوت وصورة»، كما يشارك حاليًا في الدراما الصعيدية «العودة»، ويظل على جمهوره في رمضان 2024 بمسلسلي «ألف ليلة وليلة» و«حق عرب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد فواز الفنان وليد فواز وحيد حامد ولید فواز

إقرأ أيضاً:

الرئيس البرازيلي يتحدث عن سبيل وحيد لإرساء السلام في أوكرانيا

أكد الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا لدول مجموعة السبع اليوم الجمعة، أن السبيل الوحيد الذي سيجعل السلام في أوكرانيا ممكنا، هو مؤتمر دولي تعترف به كل من موسكو وكييف.

ونقلت وكالة "رويترز عن دا سيلفا قوله على هامش قمة مجموعة السبع: "لن يتحقق السلام (في أوكرانيا) إلا من خلال مؤتمر دولي تعترف به كل من أوكرانيا وروسيا".

إقرأ المزيد بوتين معلقا على مؤتمر سويسرا: السياسة لا تقبل "لو"

وتترأس إيطاليا قمة مجموعة السبع لهذا العام، ويُجري قادة مجموعة السبع محادثات في الفترة من 13 إلى 15 يونيو في منتجع بورجو إينازيا في منطقة بوليا جنوب إيطاليا.

وتعقد سويسرا مؤتمرا حول أوكرانيا يومي 15 و16 يونيو، في منتجع بورغنستوك، بالقرب من مدينة لوسيرن، وقد أكدت 80 دولة مشاركتها.

ولن يحضر المؤتمر الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكذلك الرئيس الصيني شي جين بينغ، والرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا.

ويؤكد الجانب الروسي، أن فكرة مؤتمر السلام، التي روج لها المنظمون بقوة، غير مقبولة بالنسبة لموسكو، لأن الحديث يدور حول الدفع بـ"صيغة سلام" غير قابلة للتطبيق، ولا تأخذ في الاعتبار المصالح الروسية.

إقرأ المزيد بيسكوف: مبادرة بوتين ليست إنذارا نهائيا والمفاوضات الآن مختلفة عن 2022

وفي تعليقه على المؤتمر بسويسرا، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منتصف مايو الماضي خلال مؤتمر صحفي بالصين: "إنهم لم يدعوننا، والأنكى من ذلك أنهم يقولون لا يرون مكانا لنا هناك.. لذا طالما إنهم يتجاهلوننا فلا داعي لحضورنا.. هذا أولا، وثانيا، وهو الأهم.. نحن لسنا على استعداد أن نبحث من نقطة المنتصف أمورا لا نعلمها..".

وشدد الكرملين على أن البحث عن سبل تحقيق تسوية للصراع الأوكراني دون مشاركة روسيا أمر غير منطقي وغير مجد على الإطلاق.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد طرح اليوم الجمعة، خلال اجتماعه مع قيادة وزارة الخارجية الروسية مبادرة للتسوية السلمية في أوكرانيا.

إقرأ المزيد نيبينزيا يصف المؤتمر الأوكراني في سويسرا بمحاولة احتيال

وتنص المبادرة على أن روسيا ستعلن الوقف الفوري لإطلاق النار، واستعدادها للتفاوض، بمجرد انسحاب القوات الأوكرانية من أراضي مناطق روسيا الجديدة.

ودعا بوتين في مبادرته كييف إلى إعلان تخليها عن طموحها الهادف للانضمام لحلف الناتو، وتنفيذ عملية نزع طوعي للسلاح، وتفكيك البني التنظيمية للنازية في أوكرانيا، وقبول وضعية الحياد وعدم الانحياز لأي تكتل سياسي ـ عسكري، والخلو من الأسلحة النووية، كما دعا الدول الغربية إلى رفع العقوبات المفروضة على روسيا.

المصدر: نوفوستي+RT

مقالات مشابهة

  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • الثانوية العامة 2024.. 12 نصيحة لاستغلال إجازة عيد الأضحى المبارك بشكل جيد
  • بعد تصوير «سيكو سيكو».. صبري فواز يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر
  • محلل طقس يكشف أجواء المشاعر المقدسة ويوجه «نصيحة» لضيوف الرحمن
  • الرئيس البرازيلي يتحدث عن سبيل وحيد لإرساء السلام في أوكرانيا
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس