كشف ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صياغة الذهب، تفاصيل إطلاق أول ماكينة ATM لسحب سبائك الذهب في مصر.

بعد قرار الحكومة.. أسباب ارتفاع وانخفاض أسعار الذهب فى مصر قريبا| ماكينات لبيع سبائك الذهب بسعر اليوم فى المولات الشهيرة

وقال  ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صياغة الذهب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "تم اليوم افتتاح النسخة الثالثة من المعرض الدولي للمشغولات الذهبية المصنوعة محليا المصرية الخالصة".

 

وأضاف ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صياغة الذهب،: "المنتج المصري في صناعة الذهب أصبح يضاهي المنتجات العالمية بل ينافس المشغولات الهندية والخليجية والإيطالية"، لافتا: "هذا العام تم التصدير لـ4 دول منهم دول أوروبية والخليج وغيرها".

 

وأشار ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صياغة الذهب،: "صناعة الذهب في مصر وصلت لمستوى عال ومتقدم جدا"، موضحا: "الذهب عامود من أعمدة الاقتصاد القومي خاصة مع ارتفاع الأسعار العالمية".

 

 ماكينة ATM 

 

وتابع: " ماكينة ATM هي ماكينة مثل مكانيات الصرف الموجودة لدى جميع البنوك، وهذه الخدمة متاحة في العالم منذ أكثر من 10 سنوات، وفيها يتم طلب قيمة الذهب من الماكينة، ووضع النقود بثمن سعر الجرام الحالي، ويحصل على الفور المواطن على الذهب المطلوب بالجرامات التي حددها بمنتهى البساطة، وهو أمر متداول ويساعد على الادخار"، مضيفا: "هذه الماكينة لشراء السبائك فقط وليست للبيع، وستكون متاحة في المولات الكبرى".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب أسعار الذهب أسعار الذهب أسعار الذهب في مصر الذهب في مصر التموين انخفاض اسعار الذهب سبائك الذهب ماكينة ATM صناعة الذهب ماکینة ATM ناجی فرج

إقرأ أيضاً:

استئنافية تطوان تخفض عقوبة مستشار وزير العدل السابق المتورط في قضية الوظيفة مقابل المال

أخبارنا المغربية - تطوان 

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة الاستئناف بتطوان، قبل قليل حكمها في حق أنس اليملاحي، مستشار وزير العدل السابق محمد بن عبد القادر، على خلفية تورطه في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب "الوظيفة مقابل المال".

وخفضت هيئة الحكم بالمحكمة ذاتها الحكم الابتدائي على المسؤول السابق بديوان وزير العدل، إلى ثلاثة أشهر حبسا نافذة عوض عشرة أشهر التي أدين بها ابتدائيا، كما أبقت على غرامة 5000 درهم، وذلك تماشيا مع قرار ابتدائية تطوان التي أعادت تكييف التهم وإسقاط تهمة استغلال النفوذ مع الإبقاء على تهمة النصب والاحتيال.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية  لتطوان، قد رفضت عدة طلبات تقدم بها دفاع اليملاحي، في وقت سابق، تلتمس منح السراح المؤقت له بعدما تنازل المشتكي عن متابعته.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة  تطوان، قرر نهاية الأسبوع الأول من ماي الماضي، متابعة الأستاذ الجامعي ونائب رئيس جماعة تطوان، أنس اليملاحي، في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي "الصومال" على خلفية تورطه في قضية مابات يعرف ب"الرشوة مقابل الوظيفة".

للاشارة فقد أوقفت المصالح الأمنية بمطار الرباط سلا، يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، المستشار السابق، بينما كان يحاول مغادرة التراب الوطني نحو إسبانيا، بناء على مذكرة بحث صدرت في حقه، بعد عدم استجابته للاستدعاءات المتكررة للشرطة القضائية بولاية أمن  تطوان للاستماع إليه بخصوص شكاية نصب واحتيال، وضعها ضده أحد المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الزيارة المُرتقبة لرئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير دفاعه للولايات المتحدة
  • في يوم عرفات.. الذهب يسجل ارتفاعًا جديدًا |تفاصيل
  • بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة
  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • غدًا.. بداية صرف الخبز المدعم للمصطافين بـ 5 محافظات ساحلية
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • استئنافية تطوان تخفض عقوبة مستشار وزير العدل السابق المتورط في قضية الوظيفة مقابل المال
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الجمعة 14-6-2024 في محافظة المنيا
  • وسائل إعلام إسرائيلية تكشف تعليق حماس على مقترح صفقة التبادل
  • الاستئناف يخفف حكما ضد مستشار وزير العدل السابق إلى 3 أشهر في قضية "المال مقابل الوظيفة"