صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بيلاروسيا تنتظر وصول مقاتلين من فاغنر وقوات روسية نظامية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قائد مجموعة فاغنر يفغيني بريغوجين تويتر الثلاثاء 11 يوليو 2023 16 12نقلت وكالة بيلتا .، والان مشاهدة التفاصيل.

بيلاروسيا تنتظر وصول مقاتلين من فاغنر وقوات روسية...

قائد مجموعة فاغنر يفغيني بريغوجين (تويتر)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 16:12

نقلت وكالة بيلتا للأنباء في بيلاروسيا عن وزارة الدفاع اليوم الثلاثاء، أن مينسك تنتظر وصول مقاتلين من مجموعة فاغنر الروسية، إلى أراضيها وتعتزم تبادل الخبرات القتالية معهم.

وأضافت الوكالة نقلاً عن الوزارة أن بيلاروسيا تنتظر أيضاً وصول مجموعة جديدة من القوات الروسية النظامية للمشاركة في تدريب مشترك مع قوات البلاد المسلحة.

Wagner mercenaries will train Belarusian soldiers

/1 pic.twitter.com/qEAgUbtZRV

— The Truth of Kazakhstan (ORDA.KZ Media) (@Ordakazakhstan_) July 11, 2023

وكشف قائد كبير في فاغنر السبت الماضي، أن مقاتلي المجموعة في إجازة بأوامر من قائدها، قبل الانتقال إلى بيلاروسيا تنفيذاً لبنود اتفاق أنهى تمرد المجموعة في يونيو (حزيران) الماضي.وقال أنطون يليزاروف، وهو قائد في فاغنر يشتهر باسم لوتس، إن المقاتلين في عطلة حتى 1 أغسطس (آب) بناء على أوامر بريغوجين قبل الانتقال إلى بيلاروسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصادر أمنية: مقتل 4 في ضربة إسرائيلية على جنوب لبنان

قالت ثلاثة مصادر أمنية لرويترز إن غارة إسرائيلية على قرية جويا في جنوب لبنان في وقت متأخر الثلاثاء أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل بينهم قائد ميداني كبير في جماعة حزب الله اللبنانية المسلحة.

وعرفت المصادر الرجل بأنه قائد الجماعة في المنطقة الوسطى من الشريط الحدودي الجنوبي الذي يضم بعض البلدات الأكثر تضررا من تبادل إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله خلال الأشهر الثمانية الماضية.

ولم يصدر بعد تعليق من الجيش الإسرائيلي.

وقالت المصادر التي اشترطت عدم نشر أسمائها إن دوره لا يقل أهمية عن دور وسام الطويل القائد الكبير في حزب الله الذي قتل في غارة إسرائيلية في يناير.

وكان ثلاثة عناصر من حزب الله قد قتلوا قبل منتصف ليل الاثنين الثلاثاء، في ضربات إسرائيلية استهدفت رتلا من صهاريج النفط في شمال شرق لبنان، وفق ما قال مصدر عسكري لوكالة فرانس برس. 

وذكر المصدر أن "ثلاثة عناصر من حزب الله قُتلوا بتسعة صواريخ إسرائيلية استهدفت رتلا من صهاريج النفط ومبنى في محلة حوش السيد علي" في قضاء الهرمل تدمر كليا، متحدثا أيضا عن سقوط ثلاثة جرحى.

وقُتل حوالي 300 من مقاتلي حزب الله، بمن فيهم قادة وأعضاء ذوو مسؤوليات رئيسية، في الغارات الإسرائيلية على لبنان منذ أكتوبر، فور اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة.

مقالات مشابهة

  • الأحمر يتأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات المشتركة ويترك أسئلة تنتظر الإجابات!
  • حزب الله اللبناني ينعى 4 مقاتلين بينهم قائد في الغارة الاسرائيلية
  • قضية المقبولين في الكلية الحربية محور متابعة.. الصمد: مبادرتنا تنتظر عودة قائد الجيش
  • "حزب الله" ينعى 4 مقاتلين في صفوفه بينهم قائد "ارتقوا على طريق القدس" (صور)
  • واشنطن تعلن عن أصول روسية مجمدة في قمة مجموعة السبع بإيطاليا
  • واشنطن تتحدث عن خطوات بشأن أصول روسية مجمدة ستعلن في قمة مجموعة السبع
  • مصادر أمنية: مقتل 4 في ضربة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • تطوان تنتظر وصول الملك محمد السادس لقضاء عيد الأضحى
  • أرقام قياسية تنتظر رونالدو في يورو 2024
  • سفارة موسكو تنفي ما يتداول عن وصول عناصر جديدة من فاغنر إلى ليبيا