موقع 24:
2024-06-16@12:22:34 GMT

أنشيلوتي: بيلينغهام هدية لكرة القدم

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أنشيلوتي: بيلينغهام هدية لكرة القدم

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن الإنجليزي جود بيلينغهام هو "هدية لكرة القدم" لأن رؤية لاعب "بهذه الإمكانيات يسعد عالم كرة القدم بأكمله".

وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال أنشيلوتي "الحقيقة هي أن بيلينغهام يفجر مفاجآت كل يوم. في كل مباراة. ليس لنا فقط، بل للجميع.

بيلينغهام هدية لكرة القدم. عالم كرة القدم بأكمله سعيد برؤية لاعب بهذه الإمكانيات، وهذه الصورة الإيجابية".

???? رجل المباراة ????#UCL pic.twitter.com/PdsvCYQvLZ

— ريال مدريد (@realmadridarab) November 29, 2023


وقال المدرب الإيطالي: "آمل أن يتمكن من الاستمرار على هذا النحو".
وتابع: "أنا لا أخوض في مسألة الأموال التي كلفها بيلينغهام. الحقيقة أن هذه الصفقة كانت مذهلة بالنسبة للنادي".
وصرح الإيطالي: "بيلينغهام شاب جاد ومحترف. لقد تكيف بشكل جيد للغاية مع المجموعة. لم يكن يريد شيئاً خاصاً. إنه يعمل وينسجم جيداً مع زملائه".
وعلى سبيل المزاح، قال أنشيلوتي: "عليه تحسين لغته الإسبانية، لا أحد مثالي".

????بيلينجهام: "مرحبًا، #مدريدستاس! أنا سعيد جداً بفوز هذه الليلة. خمس انتصارات في خمس مباريات وصدارة المجموعة! هالا مدريد!" @BellinghamJude | #UCL pic.twitter.com/XCUccueZzy

— ريال مدريد (@realmadridarab) November 29, 2023


وتحدث الإيطالي المخضرم عن مقارنة بيلينغهام بالفرنسي زين الدين زيدان، الذي دربه أيضاً.
وأضاف: "من الصعب المقارنة بين جيلين مختلفين. ما أراه مختلفاً هو الوصول إلى داخل منطقة الجزاء، وهو ما لم يكن لدى زيدان، وهناك جودة فردية كانت لدى زيدان لا يمتلكها بيلينغهام.. لكن هذه هي كرة القدم الحديثة، التي تريد المزيد من اللاعبين الأقوياء بدنياً القادرين على تغطية الملعب بشكل أسرع".
وسلط أنشيلوتي الضوء على أداء الأرجنتيني نيكو باز، اللاعب الشاب الذي ظهر لأول مرة كهداف مع ريال مدريد اليوم الأربعاء.
وقال المدرب "لقد ساهم نيكو بما توقعناه جميعاً. بالنسبة له، إنها ليلة خاصة. إنه لاعب لمستقبل ريال مدريد لأنه يمتلك كل الصفات التي يجب أن يتمتع بها اللاعب الذي يلعب في ريال مدريد".
وأضاف: "قام بعمل جيد، وساهم في اللحظات الصعبة، وهذا ما نحتاجه منه ومن بقية اللاعبين".
وسجل نيكو باز الهدف الثالث في فوز فريقه (4-2) على نابولي على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث قال أنشيلوتي فقط إنه كان يجب أن يدافع بشكل أفضل.
واستطرد: "كانت مباراة متكافئة وتنافسية ضد منافس يتمتع بالجودة. على مستوى اللعب بالكرة، قمنا بعمل جيد، دون الكثير من التسرع، وقمنا بإدارة الخروج من الخلف بشكل جيد".
من ناحية أخرى، أشار أنشيلوتي إلى أن فريقه أنهى مباراة نابولي “مرهقا”، فيما استبعد في الوقت نفسه استعادة أي لاعب مصاب قبل مباراة السبت أمام غرناطة.
وفي هذا الصدد، قال "أعتقد أننا لن نستعيد أي لاعب مصاب أمام غرناطة. ربما يعود مودريتش ضد بيتيس، لكن أمام غرناطة سنقوم بالاستعداد لها بهؤلاء اللاعبين".
وبهذه النتيجة، رفع النادي الملكي رصيده إلى 15 نقطة، في صدارة المجموعة دون منازع، بعد أن حسم البطاقة الأولى للتأهل في الجولة السابقة.
في المقابل، سيواصل نابولي، بإجمالي 7 نقاط، المنافسة في الجولة المقبلة والأخيرة من أجل حجز مقعد في دوري الـ16 بدوري الأبطال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين منذ قليل على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان.

فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول عن طريق أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

تعادل الزمالك جاء في أواخر الشوط الثاني عن طريق عبد الله السعيد الذي سجل هدف تعديل الكفة في الدقيقة الحادثة والثمانين من أحداث مواجهة الأبيض ضد سيراميكا كليوباترا.

أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا نص رسالة جمهور الزمالك لـ اللاعبين خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

وتقدم السنغالي إبراهيما نداي لصالح الزمالك بعدها بدقيقتين بعدما حول عرضية عبد الله السعيد برأسيه في شباك محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

بهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • يسري بوزوق يحرز لقب هداف البطولة الاحترافية
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • جماهير غاضبة تضرب حكم مباراة في الكونغو.. فيديو