الضالع(عدن الغد)خاص:

توافد ظهر اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر عشرات المعزيين من مختلف مراكز مديرية الحصين وقرى منطقة خلة ومن مركز الصرفه وذلك لتقديم واجب العزاء للحاج محمد قاسم لسود واولادة وذلك في وفاة ابنهم الشاب بدر قاسم محمد قاسم الأسود والذي انتقل الى جوار ربه بسبب انقلاب قلاب السيارة إلى فوقه في حادثه اليمه هزت المنطقة.

كما قدم الحاضرون تعازيهم لأسرة المرحوم  داعين الله ان يغفر له وبرحمه وان يسكنها فسيح جناته.

في البداية رحب الاستاذ محفوظ  بجميع الحاضرين الذين اتو لتقديم العزاء في وفاة الشاب بدر قاسم محمد قاسم الأسود والذي توفي بسبب انقلاب دينا عليه ومات على الفور وقال اهلا وسهلا بكم الى منزل الحاج محمد قاسم الاسود رجل الخير وهو جد الفقيد عليه رحمة الله.

بعدها تحدث الاستاذ محفوظ بموعظة دينية نقل في بدايتها التعازي الحارة باسمه ونيابة عن جميع الحاضرين لكل أفراد الأسرة وعلى رأسهم الوالد الكريم محمد قاسم الذي لا يزال خارج البلاد في رحلة علاجية وتعزية لكل أعمامه ووالدته وكل آل موسى ولكل محبي الشاب الراحل  ودعاهم إلى الصبر والتجلد وأن الموت مكتوب ولا نقول إلا ما يرضي ربنا' ورحب نيابة عن أسرة المرحوم  بكل من شارك في مواساة هذه الأسرة الكريمة بسبب هذه المصيبة والفاجعة التي اهتز لها كل أبناء المنطقة  وتحدث كذلك عن مناقب هذه الأسرة الكريمة في جوانب الخير والعطاء ومساعدة الفقراء والمساكين وقال نسأل الله أن يخلف عليكم ويكتب لكم الأجر والثواب.ثم اختتم كلمته بنصيحة قيمة للإستعداد للموت والتزود بالأعمال الصالحة وترك كل ما يغضب الرب واختتم بالدعاء للميت ولأهله.

اعقبها كلمة للقاضي بسام البلعسي رئيس محكمة جحاف حيث دعا أسرة المرحوم بالصبر وان الفاجعة أليمة تأثر لها كل أبنا المنطقة ولكن إيماننا وصبرنا والتسليم بقضاء الله وقدره يهون علينا هذه المصيبة وذكر فضل هذه الأسرة الكريمة ثم اختتمها بالدعاء للميت وأسرته وجميع محبيه.

حضر العزاء العديد من الشباب وقيادات واعضاء المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية ومثقفين من مختلف قرى ومناطق الضالع والحصين والشعيب ومن العاصمة عدن.

*من فؤاد هرهره

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محمد قاسم

إقرأ أيضاً:

يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته

نعت الفنانة يسرا، الفنان محمود الليثي، في وفاة والدته، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الجمعة بعد مرورها بأزمة صحية.

وكتبت يسرا، عبر حسابها على «إنستجرام» ناعية والدة محمود الليثي، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للصديق العزيز محمود الليثي، في وفاة والدته، تغمدها الله بواسع رحمته، ألهم أسرته الصبر والسلوان».

والدة محمود الليثيوفاة والدة محمود الليثي

وكانت والدة محمود الليثي، رحلت عن عالمنا، امس الجمعة، متأثرة بأزمة صحية مزمنة، وكتب: «البقاء لله وحده لا شريك له.. أمي ماتت، لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.. أمي ماتت، البقاء والدوام لله.. أمي في ذمة الله».

وكان عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم قد أعلن أيضًا عن وفاة والدة محمود الليثي وحمادة الليثي، وكتب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونشر الليثي، منشورًا عبر خاصية الإستوري، وجاء فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله، عزاء المغفور لها أمي يوم الأحد بمسجد عمر مكرم.. شكرا على تعازيكم ومواساتكم».

جنازة والدة المطرب محمود الليثي

وكانت شيعت جنازة والدة الفنان محمود الليثي، أمس الجمعة، من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم، الفنان عمر كمال، وعبد الباسط حمودة، وكذلك، المنتج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. القنبلة في غرفة محمود الليثي | فيديو

مسلسلات رمضان 2024.. محمود الليثي يشارك كواليس مسلسل «المعلم» (صور)

مقالات مشابهة

  • قاسم وشقيقه محمد... شهيدان جديدان في جنوب لبنان
  • الأزهر للفتوى.. الحجر الأسود يحُطُّ الذنوبَ والخطايا
  • حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • إنهاء قضية قتل بين أسرتين من آل معبشة في البيضاء
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • آخر صور للمواطن السعودي المفقود في القاهرة هتان شطا
  • عون يمهّد لفصل عون
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبد الله بن كرم
  • فيديو: الأسد يلتقي خامنئي في إيران لتقديم العزاء في وفاة إبراهيم رئيسي
  • خالد بن محمد بن زايد: الإمارات فقدت أحد رجالاتها الأوفياء بوفاة سعيد العتيبة