بوابة الوفد:
2024-06-16@09:29:14 GMT

تشافي: فريق أتليتكو مدريد شديد العدوانية

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

تحدث المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره أتليتكو مدريد، والتي تجمعهما غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني.

 

 

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتلتيكو مدريد:"فرق دييجو سيميوني دائمًا ما تكون صعبة للغاية في الهجوم ويدافعون كتلة واحدة وهم شديدو العدوانية، لدينا كل شيء للعب مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث".

 

وأفاد مدرب برشلونة:"غداً مباراة مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم. نحتاج للجماهير في أفضل حالاتها، الجماهير كانت جيدة جداً ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة وهذا الذي يجب علينا فعله ضد فريق سيميوني".

 

وأكد تشافي:"تير شتيجن مستبعد في مباراة الغد حيث اختبرنا اللاعب وما زال يعاني من آلام في الظهر. سنرى الأسبوع المقبل، ولكن هو مستبعد من مباراة الغد".

 

وأوضح تشافي عن جريزمان :"لا أعرف ما حدث له في برشلونة. لم أكن معه ولم أكن زميله أو مدربه. إنه في لحظة غير عادية ويبدو سعيدًا ويصنع الفارق، هو لاعب يجب مراقبته ووضعه في الاعتبار. هو لاعب استثنائي ويعمل بجد من أجل الفريق. إنه لاعب كرة قدم رائع".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي اتليتكو مدريد فريق أتليتكو مدريد الدوري الإسباني تشافي هيرنانديز سيميوني دييجو سيميوني

إقرأ أيضاً:

أطفال موراتا يتساءلون: لماذا يغضب الناس من أبيهم؟


أنور إبراهيم (القاهرة)

وصل النجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا «31 عاماً» مهاجم أتليتكو مدريد إلى «مفترق طرق» في مسيرته الكروية، ويشعر بأن مستقبله مهدد وغير مؤكد في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في مركزه بالأتليتي، بينما يتبقى في عقده عامان فقط.
واعترف موراتا في حديث لإذاعة «كادينا سير» بأنه يعاني كثيراً من الانتقادات العديدة التي تُوجه إليه في إسبانيا، مشدداً على أنها قد تدفعه إلى مغادرة البلاد واللعب في الخارج، ولكنه يؤكد في الوقت نفسه أنه متمسك بمواصلة اللعب والانتصارات مع أتليتكو.

أخبار ذات صلة برشلونة يواجه أزمة «رواتب»! ليزارازو: ما فعله مبابي رد فعل طبيعي لما تعرض له في «حديقة الأمراء»

وقال موراتا إن هذه الانتقادات تُشعره في أحيان كثيرة بالملل والضجر والاستياء.
وأضاف موراتا قائلاً: مسألة اللعب في إسبانيا ليست سهلة، بالنسبة لي بسبب ما ينبغي أن أعيشه عندما أخرج إلى الشارع، مشيراً إلى أن الأمر الأسهل أن يغادر البلاد للعب لأحد الأندية الأجنبية، وقال:  أطفالي تساءلون: لماذا يغضب الناس من أبيهم؟.
وقال: أمامي عروض أفضل كثيراً من الناحية المادية، ولكنني مرتبط نفسياً مع «الروخي بلانكوس»، وعندما أرى الطريقة التي يُظهر فيها الناس رد فعلهم تجاه مبارياتنا وانتصاراتنا، أتأثر كثيراً.
واعترف موراتا بأن ما يُنشر في الصحف هو نفسه ما يتردد على الألسنة، وقال: إذا كنت أرى أن أتليتكو يريد التعاقد مع 8 مهاجمين، أعرف جيداً أنني لا أمثل أولوية للنادي، ولا يمكن أن أبقى في «واندا متروبوليتانو» من دون أن ألعب.
وقال موراتا لاعب ريال مدريد ويوفينتوس الأسبق، إنه لم يتبادل الحديث مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني، بشأن مستقبله، وعلق قائلاً: لم أتحدث إليه وكل صيف يبدو الأمر وكأننا غير متفقين، ولكن على العكس، فإننا نتحدث معاً غالباً في أمور الحياة، ولا أنكر أنه ساعدني في كثير من الأمور، ولكنني لا أعرف على وجه التحديد ما إذا كنت ضمن خططه ومشروعاته، أو خطط النادي. 

مقالات مشابهة

  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • حركة فتح: الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يخضع أمام الاحتلال ولا أمام السياسات العدوانية
  • الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • أطفال موراتا يتساءلون: لماذا يغضب الناس من أبيهم؟