صحيفة البلاد:
2024-06-16@12:11:12 GMT

افتتاح ملتقى الأسرة الأول في جازان

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

افتتاح ملتقى الأسرة الأول في جازان

البلاد – جيزان

رعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أمس، حفل افتتاح ملتقى الأسرة الأول الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بالمنطقة، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان.

وتجول سموه في المعرض المصاحب الذي يمثل مشاركة مختلف الإدارات والجهات في الملتقى، فيما استعرض مدير الفرع رئيس الملتقى عبدالله بن علي حمدي، أهداف الملتقى في التعريف بجهود الدولة في رعاية الأسرة والحفاظ على كيانها، والتأكيد على أهميتها في المجتمع ليكون مجتمعًا حيويًا، وكذلك تحقيق الحياة الكريمة للأسرة.

من جهته أكد المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كِبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري اهتمام الدولة بالأسرة وعنايتها العناية اللائقة بها، مشيرًا إلى أن الشريعة الإسلامية سعت لحماية الأسرة من المؤثرات التي تؤثر على توثيق أواصر الأسرة ، وتؤثر على عقول وتصرفات أفرادها.
بعد ذلك كرّم سمو أمير منطقة جازان الرعاة والمشاركين في الملتقى.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ملتقى الأسرة

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_عسير

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة بالخير واليمن والبركات ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها.

وقدم سمو أمير منطقة عسير، التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى -عزّ وجلّ- أن يُعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه الكريم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يُديم على بلادنا الغالية الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

أخبار قد تهمك أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة 29 مايو 2024 - 2:41 مساءً الأمير تركي بن طلال يكرم عددًا من المواطنين خلال لقاء الأهالي الأسبوعي 2 مايو 2024 - 5:38 مساءً

وسأل سموه الله تعالى أن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجعل كل ما يقدمانه من خدمات جليلة وعناية مستمرة ومتابعة دؤوبة لحجاج بيت الله الحرام في ميزان حسناتهم، وأن يغدق على بلادنا نعمة الأمن والازدهار.

مقالات مشابهة

  • إمارة منطقة جازان تطلق مبادرة معايدة رجال الأمن وأبطال الصحة في الميدان
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة جازان ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • ملتقى إعلام الحج.. 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في التغطية
  • لتفعيل أعمال الملتقى انطلاقا من طرابلس.. رئيسة ملتقى قرطاج الدولي تزور المرتضى
  • «دار الوثائق» تطلق ملتقى «ذاكرة الشارقة»