شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مراسم تسليم شيك بمبلغ مليون جنيه مقدم من جمعية الأورمان لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لاستكمال المرحلة الرابعة لتوصيل مياه الشرب لـ988 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن (الحسينية – صان الحجر - منشأة أبو عمر)، وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم تضمن المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة من مياه شرب نقية.

الجمعيات الأهلية شريك أساسي في تحقيق التنمية

وثمّن محافظ الشرقية التعاون المثمر والبناء بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجمعية الاورمان في توفير كوب مياه نظيف لأبناء المحافظة من خلال مد وصلات مياه الشرب للأسر الأكثر إحتياجاً دون تحملهم أي أعباء مالية، مشيراً إلى أن الجمعيات الأهلية أصبحت تمثل شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية المستدامة والاستجابة للعديد من المطالب الجماهيرية والمساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

تحقيق العدالة الاجتماعية لجميع أفراد المجتمع 

بينما أوضح مدير عام جمعية الاورمان بالشرقية أن خطه عمل الجمعية خلال الفترة القادمة تهدف إلي تحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كل ما ييسر الحياه ويؤمنها لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية ليحيوا حياه كريمة، مؤكدا علي الاستمرار في العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الأورمان مياه الشرب قرى میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عددا من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود مصبح كحيلي  رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن عماد الجندي نائب المدير التنفيذي للنادي ، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة3 مليون، و 600 الف جنية . 

انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد..


وشملت الاعمال الإنشائية انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد وتطوير غرف خلع الملابس المرفقه بهم ، وكذلك تطوير مدرجات واماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب ، كما شمل التطوير  الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الاداري . 

تطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية ..


وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على انتظام سير العمل بالنادي مشيرا إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية وذلك لتقديم خدمات أفضل للمترددين  وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية.  


كما أشار الصبروط إلى جهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشء والشباب من خلال خطط موحده تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة وتنميتها رياضيا وثقتفيا وفنيا وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجهات الدولة المصرية لبناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير المهارات الفردية وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب : ضعف المياه 12 ساعة في قرى بمحافظة بنى سويف
  • محافظ الشرقية يوجه بتنفيذ كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه
  • بتكلفة 33 مليون جنيه.. وحدات جديدة لاستيعاب أكبر عدد بمستشفيات جامعة سوهاج
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • جامعة سوهاج: تركيب جهاز قسطرة بـ33 مليون جنيه وزيادة أسرة عناية الصدرية
  • تشغيل عبارة غرب أسوان الأسبوع المقبل بعد الإحلال والتجديد بتكلفة 1.3 مليون جنيه
  • رئيس مياة القناة: بحث توصيل المياه لمارى جرجس بالقنطرة غرب
  • زيارات ميدانية لأبو حلاوة لمتابعة إستعداد محطات المياه لإستقبال عيد الأضحى المبارك