بوابة الوفد:
2024-09-22@11:51:10 GMT

ضبط عدد من العناصر الإجرامية بأسوان ودمياط

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

وجه قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

 أسفرت جهودها فى مديرية أمن أسوان عن ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 2 كيلو جرام كمية من مخدرى "الهيروين ،الشابو") بحوزة 4 متهمين لأحدهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 2 قطعة سلاح نارى (بندقية خرطوش ، فرد محلى وعدد من الطلقات) و تنفيذ (822) حكم قضائى متنوع. 

وفى مديرية أمن دمياط تم ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - 3 فرد محلى ، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات) بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان حملات أمنية الامن العام وزير الداخلية الداخلية مديرية أمن أسوان المواد المخدرة الاسلحة النارية الهيروين کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة مسيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الأردني أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت اليوم /الجمعة/، على واجهتها الغربية ضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة (درون).

 وأفاد بيان لمصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اليوم بأن "قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الجنوبية، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات أحبطت محاولة تهريب بواسطة طائرة مسيرة للحدود بطريقة غير مشروعة، إذ تم تطبيق قواعد الاشتباك وإسقاط المواد داخل الأراضي الأردنية، مبينًا أنه جرى تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.
وأكد البيان أن "القوات المسلحة الأردنية ماضية في التعامل بكل قوة وحزم، مع أي تهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساعٍ يراد بها وصول هذه المواد المخدرة إلى ابناء الوطن والتأثير على مواطنيه".

 

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل لحيازتة كمية من مخدر الكوكايين
  • ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزة تاجر مخدرات في القاهرة
  • بـ 10 مليون جنيه.. ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من مخدر الكوكايين بالقاهرة
  • سقوط 5 أشخاص بـ13 كيلو مخدر البودر بالقاهرة
  • بحضور وزير الداخلية ومدير الجمارك.. ضبط (141) كيلو جرام من مخدر الآيس
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة مسيرة
  • حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش في المعصرة
  • لحيازته كمية كبيرة من الحشيش.. الاستماع لأقوال "ديلر" بالحي الشعبي
  • ضبط عنصر إجرامي يتاجر في المخدرات بالسلام.. والنيابة تحقق