(عدن الغد) خاص :

قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة المؤقتة عدن برفض 21000 كرتون نكتار جوافة مخالف للمواصفات لوجود انتفاخ في عبوات المنتج، ورفض واتلاف 4380 كرتون من المشروب متعدد النكهات (مانجو، جوافة، كوكتيل)، مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، و 113 برميل معجون طماطم مخالف للمواصفات لتغير في خواص المنتج في الطعم والرائحة، تم الاتلاف في مقلب المنطقة الحرة، وبمشاركة جمارك المنطقة الحرة والجهات ذات العلاقة.


  كما قامت الهيئة وعبر مكتبها في منفذ شحن البري بمحافظة المهرة برفض واتلاف 240 دبة من سائل مركز بنكهة الفواكه المشكلة مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، تم الاتلاف بمشاركة جمارك شحن والجهات ذات العلاقة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مخالف للمواصفات

إقرأ أيضاً:

حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية

صرح اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، أن إدارة المباني والمشروعات بقيادة المهندسة انجي فتحي مساعد رئيس الحي وبحضور ممثل الهيئة الهندسية ومشاركة كافة الإدارات المعنية، قامت بتنفيذ وإيقاف وإزالة ١٩ حالة بناء مخالف دون ترخيص.

ويأتي ذلك  استكمالًا لحملات الإزالة التي تتم يوميًا بنطاق الحي وتنفيذًا لقرارات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الجهود المبذولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة سواء الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء أو مخالفات المتغيرات المكانية.

 وأشار "حبيب"  أنه تم تنفيد الإزالات بمناطق السيوف وأبيس الأولى والثانية وخورشيد والموظفين وسكينة و٦ أكتوبر بنطاق الحي، وتم خلالها إزالة 19 حالة مخالفة بناء متنوعة بين إزالة أدوار مخالفة بالعقارات وفك وإزالة "جمالونات" وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة.

 

وأضاف "حبيب" تم إيقاف أعمال إنشاء مخازن تابعة بأحد الشركات دون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة 

مؤكدًا على المواطنين بضرورة الإسراع في التقدم للتصالح لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية وممتلكاتهم للإزالة، وتم التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للتعامل مع التعديات وإزالتها فورًا والقضاء على ظاهرة البناء العشوائي والتعدى على أملاك الدولة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية 6de93646-267c-4e41-8f69-b2812de0e832 99ae3ac0-d55d-47e7-83a0-fb07c8441d66 7108b560-c74a-4e1c-b756-d41e0bf2a19f

مقالات مشابهة

  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • متحدث «المواصفات» يوضح المعايير الواجب توافرها في مظلات وكمامات الحجاج
  • حملات منعية متزامنة بأبوحمد وقبقبة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية وتوقيف متهمين
  • مصدر أمني سوري يعلن ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون في البادية كانت معدة للتهريب
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (الكبتاغون) أعدتها المجموعات الإرهابية لتهريبها إلى إحدى دول الجوار
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • وزارة الداخلية السعودية تضبط 18 مخالفة لحج بدون تصريح
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية
  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية