بحثت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وعدد من ممثلي وسائل الاعلام، سبل تعزيز التعاون بما يخدم السوق المحلية وترصينها.
وعبرت الشركة عن مدى شكرها وتقديرها لشركائها الإعلاميين والصحفيين الذي ساهموا في نجاح فعاليات سامسونج وتغطية أخبارها بكل تفانٍ وإتقان.
وقال المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق سانجمين كيم خلال مؤتمر عقدته في بغداد بحضور عدد من وسائل الإعلام بينها (وكالة تقدم) “إننا ممتنون للغاية لجهود جميع الإعلاميين والصحفيين على دعمهم الدائم والمساهمة الكبيرة في نجاحنا هنا في العراق”، مبينا ان “الحرص العال والفعّال على تواجد علامة سامسونج التجارية في جميع وسائل الإعلام يسهم بشكل كبير في نقل رسالتنا وتحقيق أهدافنا في السوق العراقي”.


وأضاف كيم ان “سامسونج حريصة على إقامة هذا النوع من الفعاليات التي تجمعها بشركائها الذين ساهموا بنجاحها على الدوام، وذلك بهدف تقوية الروابط بين سامسونج والقطاع الصحفي والإعلامي من ناحية، وتعزيز التواصل معهم وإخبارهم بالإنجازات والتطورات التي حققتها سامسونج من جيل إلى جيل”، لافتا الى ان “السوق العراقي يمتاز بكونه أحد أهم الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تسعى سامسونج إلى رفدها وإثرائها بأحدث الأجهزة والملحقات والتقنيات، فضلًا عن تحقيق المزيد من النمو فيها بتلبية احتياجات ورغبات عملائنا بشكل يفوق توقعاتهم”.
وشهد المؤتمر تبادل أطراف الحديث بين سامسونج وممثلي شركات الإعلام حول السوق العراقي واحتياجات العملاء فيه. وعرضت سامسونج أبرز التقنيات التي حرصت على تواجدها في السوق العراقي بما في ذلك تقنية SmartThings التي أسهم في جعل حياة العملاء أسهل وأكثر مرونة.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: السوق العراقی

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه، وأن السياسات التحريرية في الغرب ليست حرة بشكل كامل.

وقال بيسكوف في مقابلة صحفية اليوم: “إن سياسة الغرب التحريرية ليست حرة بالمعنى الكامل، كما أنه في الغرب عندما يقودون أنفسهم إلى حالة الاستعداد للحرب معنا، وهو الشيء الذي يتحدثون عنه بشكل مباشر يبدؤون في تقييد وسائل الإعلام وينقلون وسائل الإعلام إلى حالة رقابة وهذا ما نراه بالعين المجردة”.

وأوضح بيسكوف أنه حتى الصحف الأكثر احتراماً في الولايات المتحدة وبريطانيا تنشر مواد مكتوبة بموجب الإملاءات.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان هناك أي معنى للتواصل مع وسائل الإعلام الغربية اليوم أجاب بيسكوف بالإيجاب، وقال: “يجب أن نحاول شرح موقفنا لأن الأمر أشبه بركوب دراجة هوائية، حيث لا يمكنك التوقف عن تحريك الدواسات وعليك القيام بذلك باستمرار”.

وأشار بيسكوف إلى أنه بعد تلقي الدعوة للمشاركة في اللقاء الصحفي مع الرئيس فلاديمير بوتين فكر بعض الصحفيين بشكل سريع، والبعض الآخر فكر بشكل أبطأ لكن الجميع استجابوا إلى ذلك.

وكان الرئيس بوتين عقد الأربعاء الماضي اجتماعاً مع ممثلي وكالات الأنباء الدولية في مقر شركة غاز بروم بمدينة سان بطرسبوغ على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي.

مقالات مشابهة

  • باحث مصري: تفكيك شبكة تجسس امريكية حدث غير مسبوق في الشرق الاوسط والتاريخ
  • العراق: الإرهاب لم يعد خطراً على وجود الدولة
  • مبادرة الضمانات السيادية ، خطوة إصلاحيّة هيكليّة في جسد الاقتصاد العراقي ..
  • الحكيم: الاكتفاء الذاتي من الحنطة في العراق يمثل انتقالة نوعية
  • السوداني عن ذكرى سقوط الموصل: انتصرنا نيابة عن العالم وداعش لم يعد يشكل خطرًا
  • الصين تزيح الشركات الاوربية من قطاع الطاقة العراقي
  • النقد الدولي: ندعم الإصلاحات العراقية التي تبعد سوق النفط عن الأزمات
  • النقد الدولي يتوقع حصول نمو في الاقتصاد العراقي
  • فرنجية اصّر وتقصّد وهذا ما حصل
  • بيسكوف: الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه