الوطن:
2024-06-02@19:25:19 GMT

منح 935 مساعدة مالية لغير القادرين في محافظة مطروح

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

منح 935 مساعدة مالية لغير القادرين في محافظة مطروح

ترأس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، في إطار الحرص على الاستماع عن قرب لشكاوى المواطنين والاستجابة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الملحة، وتوفير مزيد من الخدمات، بحضور المهندس حسين السيني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعددًا من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات والقطاعات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

مساعدات مالية للمواطنين

وقالت رجاء سالم، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة، اليوم، خلال اللقاء إن إدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من 18 سبتمبر وحتى 13 ديسمبر الجاري، قدمت مساعدات وإعانات مالية شهرية ومساعدات علاج المرضي مع تكفل نفقات علاج لغير القادرين، بإجمالي بمبلغ 931.6 الف جنيه، استفاد منها عدد 935 مواطن من غير القادرين والأولى بالرعاية بالمحافظة بجانب الاستجابة، وتلبية عدد 8727 من طلبات المواطنين على بوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء، ومواقع التواصل الاجتماعي وشكاوى صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة الشكاوى، من إجمالي 8790 شكوى بنسبة تنفيذ 95%.

استماع شكاوى المواطنين على حدة

واستمع محافظ مطروح لشكاوى المواطنين كل مواطن على حدة حفاظاً على خصوصية الشكوى وخاصة الحالات الإنسانية، وجه بخروج لجنة برئاسة المهندس سكرتير عام مساعد محافظة مطروح على الفور لمعاينة على الطبيعة لشكوى إحدى السيدات من ظروفها الاجتماعية الصعبة ومعاناة زوجها من ورم سرطاني بالمخ وطلب مساعدة مالية تعينها على إعالة لـ6 أولاد مع تقديم الدعم لها لإعاناتها على أعباء الحياة.

كما وجّه بعمل صيانة دورية للأسلاك وأعمدة الإنارة بمنطقة الكيلو 2 خلف السوبر جيت استجابة لشكوى أهالي المنطقة من ضعف التيار الكهربائي بالمنازل وعدم وجود إنارة بالمنطقة، كما وجّه بسرعة الانتهاء من تنفيذ الوصلات المنزلية لاستكمال أعمال الرصف بالمنطقة ضمن خطة رصف العام الحالي 2023-2024؛ لتوفير مزيد من الخدمات والتيسير على أهالي المنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مساعدات مطروح مطروح محافظة مطروح مرسى مطروح علاج الأمراض

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات من ميدان محمد نجيب حتى ميدان اوسكار بطول 300 متر وعرض 25 متر، حيث يتم إزالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة .

وأكد المحافظ، أن شارع الجيش من اكبر الشوارع التجارية والحيوية بكفر الزيات ومحور رئيسي يشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم .

على صعيد آخر استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار رحمي خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستكمل لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • الحجاوى يشدد على تغذية المستشفيات بأجهزة الغسيل الكلوى
  • محافظ مطروح يبحث مع وفد جامعة الأزهر جهود إنشاء فرع بالمحافظة
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز العاصمة
  • محافظ القاهرة: لم نتلق أي شكاوى بشأن صرف الخبز المدعم للمواطنين
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ قنا ونائبه يواصلان استقبال المواطنين لبحث شكواهم