صدى البلد:
2024-06-02@21:09:41 GMT

بحالة جيدة.. سيارات مستعملة بـ 300 ألف جنيه

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

يضم سوق السيارات المصري للمستعمل عدد كبير من السيارات التي يبحث عنها المواطنين ، لتساعدهم علي قضاء احتياجاتهم والذهاب الي أعمالهم خصوصا بعد ارتفاع سعر السيارات الجديدة بشكل غير مسبوق نتيجة تعرض قطاع صناعة السيارات العالمي الي عدة أزمات طاحنة ، وكان منها عدم توافر أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة .

جيلي تكشف عن أحدث سيارتها الكهربائية بمعرض الرياض شاهد| رينو تويزي 2023 الكهربائية بمصر 1- رينو سانديرو الهاتشباك موديل 2011 :رينو سانديرو الهاتشباك موديل 2011

تحصل سيارة رينو سانديرو الهاتشباك موديل 2011 علي قوتها من محرك سعه 1600 سي سي ، وبها ناقل حركة مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 66 ألف/كم، وتباع باللون الرمادي ، وبها رخصة سارية لمدة 3 سنوات ، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية أو خارجية .

تتوافر سيارة رينو سانديرو الهاتشباك موديل 2011 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 300 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية .

2- كيا بيكانتو موديل 2010 الهاتشباك :كيا بيكانتو موديل 2010 الهاتشباك 

تنقل قوة سيارة كيا بيكانتو موديل 2010 الهاتشباك من المحرك الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك، وتباع باللون الأسود، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 140 كم/ساعة ، وتحصل علي قوتها من محرك سعه 1300 سي سي ، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .

تعرض سيارة كيا بيكانتو موديل 2010 الهاتشباك للبيع داخل سوق المستعمل المصري بسعر 290 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

3- بي واي دي f3 موديل 2018 :بي واي دي f3 موديل 2018

تمكنت سيارة بي واي دي f3 موديل 2018 من قطع مسافة تصل الي 180 ألف /كم، ، ومقترن بها علبة تروس مانيوال، وتستمد قوتها من محرك سعه 1500 سي سي ، وبها رخصة سارية لمدة سنه، ولا يوجد بالسيارة دهانات .

سعر سيارة بي واي دي f3 موديل 2018 السيدان داخل سوق السيارات المستعمل يصل الي 285 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

4- شيفروليه أوبترا موديل 2007 السيدان : شيفروليه أوبترا موديل 2007 السيدان 

تباع سيارة شيفروليه أوبترا موديل 2007 السيدان باللون الأسود، وتحتوي علي محرك سعه 1600 سي سي ، وبها ناقل حركة أوتوماتيك، وتمكنت من قطع مسافة سير تصل الي 200 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات ، وبها رخصة سارية .

تأتي سيارة شيفروليه أوبترا موديل 2007 السيدان داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 280 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب تصميم السيارة الخارجي .

5- جيلي امجراند 7 الصينية موديل 2015 :جيلي امجراند 7 الصينية موديل 2015 

تنتمي سيارة جيلي امجراند 7 الصينية موديل 2015 الي فئة السيارات السيدان وتمتلك محرك سعه 1500 سي سي ، وبها علبة تروس مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، وبها رخصة سارية حتي 2024 ، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية .

تتوافر سيارة جيلي امجراند 7 الصينية موديل 2015 بسوق السيارات المصري بسعر 275 ألف جنيه، ويختلف السعر سحب حالة السيارة ، وأداء محركها .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوق السیارات المصری بی وای دی f3 مودیل حالة السیارة داخل سوق ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

المرور.. والنقل العام

يونيو 2, 2024آخر تحديث: يونيو 2, 2024

المستقلة/-نزار السامرائي/.. في الظهيرة القائظة ومع عودة الموظفين وطلبة الجامعات من الدوام، وقفت سيارة تابعة لشرطة المرور قرب المكان الذي اعتاد العائدون الى منازلهم الوقوف فيه بانتظار سيارات الميني باص (الكيا).

ترجل شرطي المرور وراح يمنع أي سيارة من التوقف فيما المنتظرين يزدادون، والشمس تشتد، والتذمر يصل الى حد كبير.

سألت الشرطي ان كان بإماكنه ايصالنا بسيارته الى البيت، او يسمح لسيارة بالتوقف لنقلنا، تحجج بأن الأمر ليس بيده وان هناك نداء من السيطرة بمنع السيارات من التوقف.

مشهد يتكرر كلَ يوم مع بداية الدوام، ونهايته، رغم أن حكومة السوداني دعت المواطنين الى اعتماد النقل العام للذهاب الى أعمالهم بدل استعمال السيارات الخاصة وذلك لتقليل الزخم في الشوارع والحد من الازحامات.

غير أن لشرطة المرور رأي آخر، وفي الوقت الذي تقف العديد من السيارات الحكومية، لاسيما التابعة لوزارة الداخلية والأجهزة الامنية في أي مكان يعجب سائقيها، وبشكل يعرقل السير، فأنهم لايسمحون لسيارات النقل العام بالتوقف لغرض نقل من ينتظر على احر من الجمر للحاق بالدوام، او العودة الى البيت بعد يوم عمل مرهق.

الطامة الأخرى ان هيئة النقل الخاصة لم تحدد أماكن معينة لوقوف سيارات النقل العام، ولاسيما ان الكراجات التي انشأتها شبه فارغة ولا تدخلها سيارات الأجرة الا نادرا، واكتفى موظفو الهيئة بملاحقة سواق (الكيات) لقطع وصولات الجباية!!

اما مصلحة نقل الركاب فعملت على تأجير باصاتها الى سواق يعملون على ملئها دون التقيد بمواعيد او قواعد معينة، كما هو الحال سابقا او في الدول الأخرى التي تعمل فيها الباصات وفق توقيتات معينة، بعيدا عن مبدأ الربح والخسارة، وانما الأهمية لخدمة الجمهور الامر المفقود في بغداد.

وهنا لابد من إيجاد ضوابط معينة وان تعمل مديرية المرور بروح القانون، ولاسيما في الساعات التي يتزاحم فيها الركاب وجلهم من الموظفين، ولاسيما النساء وكبار السن، و طلاب الجامعات، والعمل على جعل نقل المواطن أولوية، فتنظيم السير لا تعرقله وقوف سيارة او اثنين على جنب الطريق لدقائق معدودة قبل ان تحمل ركابها وتنطلق.

أن الدعوة لتشجيع النقل الجماعي، يتطلب تطبيقات عملية من جميع الجهات ولاسيما مديرية المرور، وهيئة النقل الخاص. واتقوا الله في المواطن.!

مرتبط

مقالات مشابهة

  • المرور.. والنقل العام
  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية