تستضيف «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، بالتعاون مع «ڤوكس سينما»، العرض الخاص لفيلم المغامرة والتشويق «أكوامان والمملكة المفقودة» من شركة «وارنر براذرز بيكتشرز» في 20 ديسمبر، في أول عرض سينمائي على الإطلاق تستضيفه المدينة الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز. ومن المقرر طرح الفيلم في دور السينما في الإمارات ابتداءً من 28 ديسمبر 2023.


سيشهد الحدث، المخصص للمدعوين فقط، مرور الضيوف وحاملي بطاقات ياس السنوية وعملاء ڤوكس سينما على السجادة الحمراء في فندق وارنر براذرز أبوظبي، قبل انطلاقهم في رحلة إلى “المملكة السابعة” في منطقة وارنر براذرز بلازا، ليستمتعوا بمشاهدة فيلم «أكوامان والمملكة المفقودة»، من بطولة نجم هوليود الشهير “جيسون موموا” (سفير شؤون جزيرة ياس).
وعلى الراغبين في حضور هذا الحدث الحصري متابعة المسابقات الخاصة بفوكس سينما (@voxcinemas) على مواقع التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بالتذاكر، والمشاركة بهذه التجربة الفريدة في منطقة وارنر براذرز بلازا، حيث سيضفي الحدث لمسة من سحر هوليوود على جزيرة ياس، ويرسخ مكانة عالم وارنر براذرز أبوظبي كوجهة عالمية رائدة لاستضافة أبرز الفعاليات المميزة.
وسيكون الضيوف على موعد مع تجربة فريدة من نوعها، حيث ستتاح الفرصة لهم للقاء شخصيات عالم وارنر براذرز أبوظبي، بما فيها «أكوامان» و«ميرا»، بالإضافة إلى أبطال «دي سي سوبر هيروز» وغيرهم من الشخصيات المحببة التي ستشارك في الترحيب بالضيوف.
تعد عالم وارنر براذرز أبوظبي على جزيرة ياس، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في المنطقة، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وكلايم جزيرة ياس أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: عالم وارنر براذرز أبوظبی جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)

انتهى القائمون على تنظيم العرض الخاص لفيلم عصابة المكس، من جميع التجهيزات النهائية لاستقبال أبطال وصناع وضيوف العمل.

ومن المقرر أنَّ يبدأ الفنانون في الحضور خلال الدقائق القليلة المقبلة، إذ أنَّه سيعرض الفيلم في تمام الساعة 10 مساءا.

وتدور قصة فيلم عصابة المكس في إطار كوميدي حول شخص ينفذ عمليات سرقة عديدة وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته.

وفيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • صور جديدة من العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • جزيرة الغزلان في اللاذقية… رحلة ساحرة إلى عالم الجمال الطبيعي
  • عروض ألعاب نارية في «جزيرة الحديريات» احتفالاً بالعيد
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)
  • كريم قاسم يشارك صورا من العرض الخاص لـ فيلم «ولاد رزق 3»
  • عروض ألعاب نارية في «جزيرة ياس» احتفالاً بالعيد