أعلنت إدارة مولودية الجزائر، أمس الجمعة، رسميا الانطلاق في استقبال عروض الشراكة مع المؤسسات الصغرى والناشئة.

وجاء في بيان نشرته شركة “العميد” عبر موقعها الالكتروني: “تعلِم إدارة نادي مولودية الجزائر كل المهتمين بمشروع الشراكة بين شركة “العميد” والمؤسسات الصغرى والناشئة أنه قد تم وضع وسائط للتواصل وهي في خدمتكم طيلة أيام الأسبوع”.

وأضاف ذات البيان: “إذ ستتيح لكم الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمشروع وكيفية عقد شراكة مع المولودية وإمكانية تمويل عميد الأندية الجزائرية.

مشيرة إلى أنه يمكن التواصل مع شركة “العميد”. عبر الوسائط التالية: الواتساب ” 0560816749″ ولينكد إن : “sport-to-business-mca” وفايسبوك : ” Sport to business MCA ” وإكس/ تويتر : “@S2BusinessMCA” والبريد الإلكتروني: [email protected].

وترمي هذه الخطوة، حسبما أكدته إدارة المولودية في وقت سابق. إلى دعم المؤسسات الناشئة لجعلها القاطرة التي تقود الانتقال بالاقتصاد الوطني. من نظام ريعي إلى نموذج يعتمد على قطاعات منتجة أخرى وعلى اقتصاد المعرفة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

منظمات أمريكية تدين رفع دعاوى ضد المؤسسات الطلابية الداعمة فلسطين

أدانت أكثر من 50 منظمة أمريكية إسلامية وعربية وفلسطينية، على مستوى الولايات المتحدة وعلى الصعيد والدولي والإقليمي، في بيان مشترك شركة المحاماة الأمريكية الشهيرة "غرينبيرج تراوريغ"٬ وذلك بعد قيامها برفع دعوى قضائية وشن هجوم على منظمتين من المنظمات المؤيدة لفلسطين والمطالبة بوقف الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة.

وقالت المنظمات في بيانها " تدين المنظمات الموقعة بشدة الهجوم القانوني البغيض والتافه والمضطرب الذي شنته شركة المحاماة غرينبرغ تراوريج مؤخرًا ضد مجموعة مناصرة إسلامية أمريكية بارزة ومنظمة طلابية أمريكية فلسطينية".
We join 50 other civil rights and advocacy organizations in strongly condemning the frivolous, unhinged and hateful lawfare attack that the law firm Greenberg Traurig @GT_Law has launched against our friends at @AMPalestine on behalf of several Israeli-Americans.

Greenberg… pic.twitter.com/Aa6Z7o8qOk — CAIR National (@CAIRNational) May 31, 2024
وأضاف البيان " يبدو أن حيلة جرينبيرج تراوريج المعادية للإسلام والمتخفية في شكل دعوى قضائية هي عبارة عن مجموعة من نظريات المؤامرة المناهضة للمسلمين وجنون العظمة المرتبط بالذنب. كما أنه يمثل أحدث تصعيد في حملة يائسة غير مسبوقة تهدف إلى إسكات الأمريكيين الذين يعارضون الإبادة الجماعية المستمرة التي ترتكبها الحكومة الإسرائيلية في غزة".

وأكدت المنظمات أن "ما يحدث في جميع أنحاء أمريكا يشبه بعضًا من أسوأ اللحظات في ماضي أمتنا، بدءًا من مطاردة الشيوعيين في عهد مكارثي، إلى المحاولات المنهجية لتدمير القادة السود ومنظمات حركة الحقوق المدنية، إلى قمع معارضي الحكومة في حرب فيتنام والانتهاكات والتمييز المنهجي في السنوات التي تلت 11 أيلول/سبتمبر".

ويذكر أنه في الأول من أيار/مايو الماضي رفعت شركة المحاماة دعوى قضائية في المحكمة الجزئية الأمريكية في ولاية فرجينيا، ضد كلا من٬ منظمة المسلمون الأمريكيون من أجل فلسطين٬ ومنظمة الطلاب الوطنيون من أجل العدالة في فلسطين.

وتقول شركة المحاماة إنها رفعت الدعوة القضائية نيابة عن أمريكيين إسرائيليين ومدعين آخرين ضد كلا المنظمتين متهمة إياهم بأنهم متعاونون ودعاة لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وبعد رفع الدعوى القضائية، قال الرئيس التنفيذي لشركة غرينبرغ تراوريغ، ريتشارد روزنباوم، في بيان صحفي: "إنه لشرف لنا أن نقدم صوتنا ومواردنا لهذه المعركة لدعم المدعين الذين عانوا كثيرا على أيدي الإرهابيين".


وتابع: "لقد جمعنا فريقا هائلا سيتأكد من أن الأدلة القوية التي تظهر أن المدعين عليهم٬ قد انتهكوا سيادة القانون وسيتم تقديمها في قاعة المحكمة الأمريكية".

ومن أبرز المنظمات الموقعة على البيان (المركز الأمريكي للعدالة - رابطة المحامين المسلمين الأمريكيين - الصوت الإسلامي الأمريكي - مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية).

مقالات مشابهة

  • شركة مياه الشرب تفتح التدريب الصيفي لطلاب المعاهد والجامعات بسوهاج
  • إدارة بن عكنون ترد على اتهامات رئيس مولودية البيض
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • عاجل| السداد بالدولار.. البورصة تفتح سوق الصفقات لتنفيذ صفقة استحواذ اليكترا انفستمنت الإماراتية على السويدي اليكتريك
  • منظمات أمريكية تدين رفع دعاوى ضد المؤسسات الطلابية الداعمة لفلسطين
  • منظمات أمريكية تدين رفع دعاوى ضد المؤسسات الطلابية الداعمة فلسطين
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • كريم بن زيمة بألوان مولودية الجزائر
  • “أدنوك” تُبرم اتفاقية تحصل بموجبها شركة “سوكار” على حصة 3% في امتياز “صرب وأم اللولو”
  • الجزائر تؤكد ضرورة وضع القضية الفلسطينية نصب أولويات الشراكة العربية الصينية