تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة نيللى كريم، حيث أنها من مواليد 18 من شهر ديسمبر عام 1974.

نبذة عن حياة نيللى كريم

ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم سوفيتية من روسيا. 

وذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

 

بداية مشوارها الفني


وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم حلم ولا علم ، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها سحر العيون.

وتألقت أيضا فى  العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل وجه القمر، مرورا بمسلسلات كثيرة مثل حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، تحت السيطرة، ب100 وش

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى

يستعد نجوم فيلم "ولاد رزق 3 "القاضية، لانطلاق عرضه في دور العرض السينمائية، غدًا الأربعاء الموافق 12 يونيو الجاري، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، وسيشهد العمل ظهور عدد كبير من الفنانين الذين لأول مرة في هذا الموسم ولم يشاركوا في الجزأين السابقين من العمل.


فانضم عدد من النجوم في ولاد رزق 3 القاضية أبرزهم هو الفنان كريم عبدالعزيز الذي يظهر كضيف شرف، والفنانة أسماء جلال التي تشارك للمرة الأولى في سلسلة أجزاء ولاد رزق، بالإضافة للفنان علي صبحي، والفنان أحمد الرافعي الذي يظهر أيضًا للمرة الأولى ضمن الأحداث.


قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • أجمل أغاني السينما المصرية فى حفل نويرة بالأوبرا
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية علي المسرح الكبير
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ زيزي البدراوي
  • فرقة عبد الحليم نويرة تحيي حفل غنائي بمعهد الموسيقى العربية