صدى البلد:
2024-06-13@14:31:11 GMT

محمود عبد المغني: أنتظر عرض فيلم الدرويلة .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

قال الفنان محمود عبد المغني إنه ينتظر عرض أحدث أفلامه «الدرويلة» خلال الفترة المقبلة؛ لينافس به فى دور العرض السينمائية.

وأضاف محمود عبد المغني، من الضروري أن يكون الفنان متنوع دائمًا وليست نمطيا؛ لأن المتعة في الاختلاف وليست الثبات.

وعن أمنيته فى عام 2024، قال محمود عبد الغني أتمني الانتصار لأهلنا فى فلسطين وجميع الأمة العربية.

وعن أعماله القادمة ، قال محمود عبد المغني أنه يحضر لمسلسل جري الوحوش وإثبات نسب ، وسيشارك بمسلسل 100 راجل فى رمضان 2024 بطولة سمية الخشاب. 

ماجد الكدواني عن كواليس أبو نسب: محمد إمام فنان راقي |فيديو  متمدش إيدك | منشور مثير من سعد الصغير مفيش ست عاقلة هتنزل عريانة.. تصريح صادم من هيدي كرم لمنتقديها| فيديو أسيل عمران: الجمهور المصري ناقد لاذع |فيديو

وفى وقت لاحق، تحدث الفنان محمود عبد المغني حول نشأته بحي الوراق موضحا أن له ذكريات كثيرة وأن حي الوراق جزء منه.

وأضاف عب المغنى  خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي :" لم أكن شاطر في المدرسة في سن الإبتدائية، وسقطت، ولم أكن أعرف أقرأ حتى سادسة ابتدائي.

وعن ذكرياته مع والده، أوضح: "أنا ما شفتوش، توفي وأنا عندي 8  سنوات، وكان بيشتغل في شركة ورق، وليس لي ذكريات كثيرة معه؛ بسبب وفاته وأنا صغير، واشتغلت في ورشة طوب وبلاط؛ حتي أساعد أسرتي بعد وفاة والدتي".

محمود عبد المغنى يتحدث عن مسلسل حضرة العمدة 

‏قال الفنان محمود عبد المغني إنه استمتع جدا بالعمل مع المخرج عادل أديب على المستوى الشخصي والفني وأنها أول مرة يعمل معه في مسلسل حضرة العمدة وأنه يحب نوعية المخرجين الذين يحبون الممثل ويخرجون أفضل ما فيه.

وتابع محمود عبد المغني خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "الحياة اليوم"، تقديم الإعلامي "محمد مصطفى" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه نادرا ما تجد مخرج يحب الممثل مثل عادل أديب وبيكون هناك نوع من المحبة قائلا: "الواحد بكون حابب يروح لوكيشن التصوير وبيكون مبسوط".

وأشار إلى أن رسائل المسلسل لا تخاطب أهل الصعيد فقط هي أيضا تخاطب أهل الحضر والفلاحين والصعيد لأنها عادات وتقاليد احنا متوارثينها لكن الحمد لله قمنا بتسليط الضوء عليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمود عبد المغني مسلسل ب100 راجل محمود عبد المغنی

إقرأ أيضاً:

فنانة شابة تثير الجدل بتصريحاتها عن صحة عادل إمام

متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة الشابة منى ممدوح الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن آخر تواصل لها مع الفنان عادل إمام، وكيفية تعامله مع شائعات وفاته، مؤكدةً أنه لا يستطيع الكلام حالياً.

وقالت منى في تصريحات على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3”: “عادل إمام حبيبي وأكثر شيء تعّبني إني كلّمته من فترة ولم يكن قادراً على الكلام مثل الأول، وآخر مرة كلّمته قلت له أنا سمعت شائعة كذا… فقال لي أنا في الساحل قاعد على البحر كفاية بقى وقعد يضحك”.

واختتمت منى ممدوح حديثها قائلةً: “أتمنى ربّنا يدّيله الصحة، كلنا رايحين وعندنا اقتناع بالموت، بس أتمنى ربّنا يطوّل بعمره ويفضل موجود”.

وأثارت تصريحات منى ممدوح قلق الكثير من جمهور “الزعيم” على صحته، وراحوا يهاجمونها على ما قالته عنه.

يُذكر أن شائعات أُطلقت خلال الأيام الماضية عن تدهور صحة الفنان عادل إمام، تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده، والذي حرص عدد كبير من النجوم على تهنئته.

main 2024-06-13 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فنانة شابة تثير الجدل بتصريحاتها عن صحة عادل إمام
  • فيديو.. سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه "بابا الشغلانة"
  • سعد الصغير يطرح «بابا الشغلانة» على موقع يوتيوب (فيديو)
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي