اختتم الفريق الأول لكرة القدم  بنادي السكة الحديد تحضيراته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها أمام نادي  غزل المحلة عصر الإربعاء على ستاد السكة الحديد ضمن منافسات الجولة 14 بدورى المحترفين.

وحث  أمير  عزمي مجاهد المدير الفني للفريق اللاعبين على خوض المباراة بأقصى قدر من الجديده والإلتزام من أجل تحقيق الفوز في المباراة الصعبة التي يخوضهاضد فريق غزل المحلة 
ويطمح السكة الحديد في تحقيق الفوز في المباراة  من أجل الدخول في المربع الذهبي
وكان فريق السكة الحديد تلقي هزيمة من فريق القناة بركلات الترجيح في الدور التمهيدي الثالث لكاس مصر وكذلك فريق غزل المحلة من فريق الترسانة بهدفين نظيفين.


وجدير بالذكر يحتل فريق السكة الحديد المركز التاسع برصيد 20 نقطة بينما غزل المحلة في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مظاليم بحري الفيوم القاهره السکة الحدید غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!

الرياض – هاني البشر

كشفت مصادر صحيفة” البلاد” أن هناك بوادر أزمة تنتظر إدارة المسابقات في الموسم القادم؛ سواء برابطة دوري المحترفين، أو الاتحاد السعودي لكرة القدم، فمن المنتظر أن تواجه إدارة المسابقات بالاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين- على حد سواء- أزمات كبيرة بسبب عدم توفر الملاعب لاستضافة المباريات المقرر جدولتها الموسم المقبل 2024 – 2025 في المنطقة الشرقية.
حيث ستواجه إدارة المسابقات في رابطة دوري المحترفين” روشن ” على وجه الخصوص إشكالية كبيرة مع مباريات فريقي القادسية والخليج؛ بسبب إغلاق ملعبي مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، واستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة؛ استعداداً لتطويرهما من أجل استضافة كأس آسيا 2027 التي تستضيفها السعودية.
وعلمت مصادر” البلاد” أن هناك رغبة من إدارة نادي القادسية لخوض مبارياته على ملعب نادي الاتفاق، ورغبة خلجاوية للعب على مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، وهذا سيجعل إدارة المسابقات في أزمة؛ بسبب احتضان ملعب القطيف لمباريات دوري الدرجة الثانية التي تنظمها إدارة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لفرق الترجي والساحل ومضر.
بينما تواجه إدارة المسابقات حرجًا كبيرًا في مسابقات الفئات العمرية بعد اعتماد منافسات عمرية إضافية؛ حيث تقرر أن يقام دوري ممتاز لفئة 18 عامًا و16 عامًا، إضافة إلى دوريات (19 – 17 – 15 ) المعتمدة مسبقاً، إضافة إلى وجود دوري الدرجة الأولى لهذه الفئات.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الرياضة بصدد إنشاء ملعب رياضي في المنطقة الشرقية، وتحديداً في المساحة المجاورة للصالة الخضراء، تحت مسمى” استاد الدمام” ليتواكب مع المرحلة الحالية للرياضة السعودية، وسيكون له ملاعب رديفة لاحتضان التمارين.
يذكر أن إدارة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، قد نقلت مباراة الهلال والطائي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب في ختام الموسم الرياضي، ما سبب ضجة كبيرة لرفض إدارة نادي الشباب تتويج فريق الهلال بلقب الدوري على ملعبها، وجاء هذا القرار استجابةً لعدم اكتمال جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي خضع لأعمال صيانة مكثفة بعد نزال القرن الـ21 بين الملاكمين الأوكراني الكسندر أوسيك والبريطاني تايسون فيوري، في ظل إغلاق استاد الملك فهد الدولي للتطوير، وانشغال” الأول بارك” واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بمباريات دورية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • "مصر والطرق الحديدية".. جولة في عماد الرأسمالية الأوروبية
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة أفغانستان
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية
  • أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!