بوابة الوفد:
2024-06-11@19:45:06 GMT

وست هام "مطرقة" تدهس كبار البريميرليج

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

أثبت وست هام يونايتد لقب "المطارق"، الذي عُرف به على مدار تاريخه، بعدما دهس كبار البريميرليج في الموسم الحالي، وكان أخرهم إبعاد أرسنال عن الصدارة بالجولة الماضية.

مطرقة وست هام يونايتد طرقت أرسنال بهدفين دون رد، أمام أنظار جماهيره على ملعب الإمارات، في الجولة التاسعة عشرة من البريميرليج، ليزيح الجانرز عن الصدارة ويمنحها إلى ليفربول.

لكن أرسنال لم يكن ضحية المطارق الوحيد في الموسم الحالي، إذ سبقه مانشستر يونايتد بنفس النتيجة، وصولًا إلى كبار البريميرليج باستثناء ليفربول ومانشستر سيتي.

ضحايا المطارق..

كان تشيلسي هو أول ضحايا وست هام عندما خسر بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية على ملعب ويمبلي، ولكن في الجولتين الخامسة والسادسة خسر بنفس النتيجة أمام مانشستر سيتي أمام أنظار جماهير المطارق ثم أمام ليفربول على ملعب أنفيلد.

وفاز وست هام على توتنهام بهدفين لهدف على ملعب الأخير، وواصل مفاجآته بإسقاد مانشستر يونايتد وأرسنال، في حين تعادل مع نيوكاسل بهدفين.

نتائج وست هام  في البريميرليج وضعته في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد وفي جعبته 33 نقطة من 10 انتصارات وثلاثة تعادلات و6 هزائ، ويفصله عن 9 نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويستضيف وست هام يونايتد، منافسه برايتون، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ويمبلي، لحساب منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

وعلى مستوى كأس الرابطة الإنجليزية أذاق أرسنال طعم الخسارة وأقصاه من المسابقة، قبل أن يكرر ليفربول تفوقه على المطارق بخماسية في ربع النهائي.

ويقدم وست هام مستويات جيدة على مستوى الدوري الأوروبي حيث تصدر مجموعته بخمسة انتصارات وينتظر المشاركة في دور ثمن النهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على ملعب وست هام

إقرأ أيضاً:

هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال

نجحت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، في حسم صفقة من العيار الثقيل، في الأيام الماضية، قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق بعد الموسم الماضي الذي شهد تعثر الفريق في جميع البطولات.

ويرغب مسؤولي الراقي في تدعيم خط هجوم الفريق، للعودة من جديد إلى المنافسة بعد المستوى المتراجع الذي قدمه اللاعبين رغم التعاقدات القوية.

هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم عاجل.. عرض سعودي لضم نجم الأهلي مقابل 240 مليون جنيه - الأهلي يقترب من أوسيمين

وحسمت إدارة الراقي مصير بعض الصفقات الأجنبية من الرحيل وفي مقدمتها البرازيلي فيرمينو، وضم مهاجم جديد من عمالقة أوروبا.

وفجر الإعلامي الشهير عبد الله المريسل، مفاجأة مدوية حيث نشر عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن أوسيمين ونابولي توصلا إلى اتفاق نهائي مع إدارة الأهلي، بشأن انتقال اللاعب إلى الراقي في الميركاتو الصيفي".

وتابع الإعلامي السعودي:" التوقيع الرسمي بين الأهلي ونابولي، بشأن التعاقد مع أوسميين، سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • موعد مباراة البرتغال وأيرلندا وديًا استعدادًا لليورو
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • بالصور.. لاعبو الخضر يعاينون أرضية ملعب “مانديلا” بكامبالا
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • بسبب أحداث ملعب حملاوي.. تقديم 14 موقوفا آخر أمام العدالة بقسنطينة
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد