صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اضطرابات في مطارات إيطالية وسط إضراب موظفي الحركة الجوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مسافرون ألغيت رحلاتهم في إيطاليا تويتر السبت 15 يوليو 2023 16 06يستعد المسافرون في المطارات .، والان مشاهدة التفاصيل.

اضطرابات في مطارات إيطالية وسط إضراب موظفي الحركة...

مسافرون ألغيت رحلاتهم في إيطاليا (تويتر)

السبت 15 يوليو 2023 / 16:06

يستعد المسافرون في المطارات الإيطالية إلى تأجيل في الرحلات، حيث يضرب عمال المناولة الأرضية وسيتم إلغاء الكثير من الرحلات اليوم السبت.

وقدرت جمعية حماية المستهلك الإيطالية أن حوالي ألف رحلة وأكثر من 250 ألف راكب ربما يتأثرون بالإضراب، ويضرب عمال المناولة الأرضية من الساعة الـ 10 صباحاً حتى السادسة مساء، وتم إلغاء المئات من الرحلات الجوية، بما فيها رحلات من وإلى ألمانيا، بالفعل. وتحث المطارات الأشخاص، على مراجعة وضع رحلاتهم، قبل السفر.

Rail and air strikes across Italy this week are causing lots of travel chaos. https://t.co/52s0a5ckn9

— Travel Market Report (@TravelMktReport) July 14, 2023

وبالإضافة إلى إضراب موظفي المناولة الأرضية، يعتزم طيارون يعملون في شركة "طيران مالطا" ، الذين يتولون رحلات شركة "ريان إير" في إيطاليا، الإضراب من الساعة الـ 12 ظهر اليوم حتى الرابعة عصراً.

وكان قد تم دعوة الطيارين ومضيفي الطيران، العاملين في شركة الطيران منخفضة التكاليف "فويلينج" للإضراب اليوم السبت، اعتباراً من الـ 10 صباحاً وحتى السادسة مساء، وأصدرت شركة "ريان إير" إعلاناً قالت فيه إن "الرحلات من وإلى إيطاليا، سيتم تقليصها أو إلغاؤها بسبب الإضرابات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون ليبي أمريكي في مجال خطة الطوارئ والإخلاء بالمطارات 

اجتمع وكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات بحكومة الوحدة الوطنية، سعد الدين عبد الوكيل، مع ممثلين عن شركة “إكروس-IQARUS”، المكلفة بتقديم الاستشارات الفنية لصالح شركة “ميد أير” الأمريكية، المختصة في مجال تقييم المخاطر التي تهدد أمن الطيران المدني، بحضور مديري الإدارات بوزارة الصحة.

وقدم مسؤولو وزارة الصحة خلال الاجتماع شروحات وافية حول خطط وزارة الصحة للطوارئ والإخلاء عند الأزمات، ودور مكاتب المراقبة الصحية بالمطارات، والخدمات التي تقدمها المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة بجوار المطارات الدولية، وخرائط مواقع تقديم الرعاية الطبية من المطارات.

وحسب بيان الوزارة، من المتوقع أن تُسهم نتائج هذه الزيارة في إعادة النظر وتعديل الإعلانات السابقة، بشأن حظر وتقييد حركة الطيران في المجال الجوي الليبي، مما يُسهم في زيادة معدل عودة شركات الطيران العالمية لتشغيل رحلاتها إلى ليبيا.

مقالات مشابهة

  • بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • تعاون ليبي أمريكي في مجال خطة الطوارئ والإخلاء بالمطارات 
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية أبريل
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية إبريل
  • الجنسية الهندية تتصدر.. 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات سلطنة عمان بنهاية إبريل
  • بعد إفلاس أكبر شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق العرب
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • الخطوط الجوية العراقية: جميع الرحلات تخضع لرقابة مشددة
  • تركيا تمدد حظر الرحلات الجوية مع مطار السليمانية بالتنسيق مع حزب بارزاني