صدى البلد:
2024-06-02@22:51:54 GMT

لو شمة ريحة وحشة .. 6 أطعمة تحافظ على نقاء نفس طفلك

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

 


قد تنتج رائحة الفم الكريهة لدى الأطفال نتيجة للطعام الذي تناولوه،او الرضاعه اويمكن أن يتسبب تنفس الأطفال عن طريق الفم بسبب احتقان الأنف،واذا كنتى تريدين حل للتخلص من رائحة الفم الكريهة لدى طفلك ، فى هذا الإطار قدم الدكتور محمد عبد الحليم استشاري حساسية صدر ومناعة الأطفال   طرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة عند الأطفال


طرق التخلص من رائحة الفم الكريهة عند الأطفال:

1- البقدونس، وهو معطر طبيعى للفم ويساعد على الهضم ويقلل من الغازات الداخلية، التى تسبب رائحة الفم الكريهة.

2- خل التفاح، يساعد على تطهير الجسم من السموم، كما أنه يساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، وذلك عن طريق استخدام خل الفتاح غرغرة للفم.

3- الشمر، يعمل على التخلص من رائحة الفم الكريهة.

4- صودا الخبز، من الممكن استخدامها بدلا من معجون الأسنان للتخلص من رائحة الفم الكريهة.

5- الإكثار من تناول الفواكه الحمضية مثل البرتقال والليمون، حيث إنها تزيد من إنتاج المزيد من اللعاب فى الفم، والقضاء على رائحة الفم الكريهة.

6- الحبهان والقرنفل، لهما خصائص هائلة للقضاء على رائحة الفم الكريهة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رائحة الفم الكريهة الاطفال الفم الأنف الطعام التنفس

إقرأ أيضاً:

ابنة براد بيت تبدأ بإجراءات قانونية للتخلص من أسمه

كشفت مصادر مقربة من النجمة أنجلينا جولي، أن ابنتها شيلو بدأت في اجراءات قانونية للتخلص من اسم والدها براد بيت،  ووفق ديلي ميل، شيلوه هي الابنة الأصيلة لبراد بيت وأنجيلينا جولي، بخلاف ما كان يمتلكه الثنائي من ابناء بالتبني.

 

 

 

وقريبا يشارك النجم أندرو جارفيلد في بطولة مشروع سينمائي جديد من بطولة النجمة جوليا روبرتس، ستدور أحداثه في اطار من التشويق والاثارة.

 

 

 

ووفق ديد لاين، الفيلم سيكون من اخراج Luca Guadagnino، ومن المقرر طرحه بعنوان After The Hunt،  وسيكون الفيلم انتاج مشترك بين شركات Imagine وأمازن ومترو جولدن مايور.

 

 

 

وتعود النجمة الكبيرة جوليا روبرتس للسينما من جديد، عبر عمل سينما قادم ها سيكون من اعمال نتفليكس الدرمية المرتقبة،  و الفيلم الجديد نقلت صحيفة ديلي ميل، اعلانه الترويجي، ويطرح بعنوان Leave the World Behind، ويضم بين ابطاله تشكيلة مميزة من النجوم.

 

تفاصيل عن الفيلم

 

وتجسد جوليا روبرتس في هذا الفيلم الجديد دور زوجة للنجم ايثن هانت، هم معا يعلمون بوقوع كارثة عالمية اثناء قضائهما لعطلة، هذه الكارثة في مستوى انتشار جائحة كورونا والفيلم ستدور احداثه في اطار درامي تشويقي، وسيتم عرضه عبر منصة نتفليكس خلال الاسابيع القليلة القادمة.

 

فرصة ضائعة

 

و كان من المفترض أن يكون للنجمة الكبيرة جوليا روبيرتس ظهور كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم مهمة مستحيلة 7 إلى جانب النجم توم كروز.

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، ظهور جوليا روبرتس كان من المفترض أن يكون في مرحلة سنية مبكرة لها، حيث تظهر بالفيلم في فترة شبابها بعد استخدام تقنية VFX لتصغير السن بالذكاء الاصطناعي وهي التقنية نفسها التي اعتمد عليها صناع فيلم "انديانا جونز" 5 بإظهار هاريسون فورد في بعض المشاهد بفترة الشباب.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن صناع الفيلم تراجعو عن القيام بذلك بسبب ارتفاع تكلفة استخدام هذه التقنية، وما كان سيتسبب في أزمة انتاج تحول دون ذلك.

براد بيت

مقالات مشابهة

  • رائحة تقضي على النمل الأبيض
  • أمل جديد لمرضى السكري.. تطوير أقراص تأخذ عن طريق الفم بديلاً عن الحقن
  • جمعية "نقاء" تحتفي باليوم العالمي لمكافحة التدخين بفعاليات توعوية
  • علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة
  • ببذور الحلبة.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • خطيب الجامع الأزهر: فريضة الحج تعيدنا إلى نقاء الطبع وسماحة الخلق
  • لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟
  • ابنة براد بيت تبدأ بإجراءات قانونية للتخلص من أسمه
  • كيف تحافظ على صحتك خلال موجات الحر؟ الصحة العالمية تجيب