أعلن الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية على مستوى الجامعة، التي نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالجامعة.

نتيجة المسابقة 

أسفرت المسابقة عن فوز الطالب عبد الرحمن محمد عبدالواجد، بالفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، بالمركز الأول بمسابقة الطالب المثالي، فيما حصلت الطالبة ندا إبراهيم محمد، بالفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية، على المركز الأول بمسابقة الطالبة المثالية على مستوى الجامعة.

تكوين شخصية الطالب

وكرم رئيس الجامعة، الطالب والطالبة المثاليين وأهداهما شهادات تقدير، مؤكدًا أهمية مسابقة الطالب المثالي بالجامعة، التي تشجع على التكامل بين التفوق العلمي لدى الطلاب، وتنمية الثقافة والمهارات الشخصية والإبداع في مختلف الأنشطة، إيمانًا بدور الجامعة في تكوين شخصية الطالب.

كان 17 طالبًا وطالبة بالجامعة، تنافسوا في المسابقة أمام لجنة التحكيم من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تظهر مستوى الطالب من جميع النواحي، مثل مهارات الطالب في التواصل والعرض والتميز الدراسي، وانخراطه في الأنشطة الطلابية، ومهاراته الاجتماعية، وإجادته للغة الأجنبية، والوعي الثقافي والسياسي لدى الطالب، ومدى إلمامه بمختلف القضايا المحلية والدولية والتحديات التي تواجه الدولة المصرية في مختلف المجالات، وفق عدد من المعايير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر جامعة طيبة التكنولوجية الطالب المثالی

إقرأ أيضاً:

تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ

كرَّم جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمُسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم لعام.

منح الطالب عبد الرحمن بظاظو درعا تذكاريا

وهنأ «ساطور»، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، لنبوغه واستحقاقه هذا التشريف والتكريم بحفظ كتاب الله ‏وآياته وإتقانه في تلاوة القرآن وتجويده، مُوجهاً الشكر إلى أسرة الطالب لاهتمامهم بتحفيظه القرآن الكريم، وقدم درع تذكاري تكريماً له.

،

معلومات عن الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو

جدير بالذكر أنّ الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم، الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، والمقيد بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، حصل على المركز الأول على مستوى المعهد، بجانب حصوله على لقب الطالب المثالي على مستوى منطقة كفر الشيخ الأزهرية لعامي 2023 و2024.

وانتقل «بظاظو» من التعليم العام وهو في الصف الخامس الابتدائي إلى التعليم الأزهري ليلتحق بالصف السادس الابتدائي الأزهري، ثم بدأ حفظ القرآن الكريم وهو في الصف السادس الابتدائي، حتى حفظ القرآن كاملاً، إلى أنّ شارك في مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم وحصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في المستوى الثاني للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • «المكنة طلّعت هدوم».. مشاريع طلاب «الجامعة التكنولوجية» لإحياء صناعة الغزل والنسيج
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • تعليم قنا تحصل على المركز الرابع جمهوري في مسابقة الاخصائي المثالي
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم مشاركتها في الدورة التدريبية حول الواقع الافتراضي التعليمي
  • رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان.. صور
  • جامعة طيبة التكنولوجية تناقش خطط وحدة حقوق الإنسان مع وفد وزارة التعليم العالي
  • تعليم الفيوم تحصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي
  • تعليم الفيوم تفوز بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي