أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (صاحب مكتب لتجارة كاميرات المراقبة، مقيم بدائرة مركز شرطة ثان المنصورة بالدقهلية) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى تداول العملات الرقمية المشفرة بالبيع والشراء على منصات تداول العملات الرقمية بقصد تحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

 

حبس وغرامة.. تعرف على عقوبة الامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية حبس المتهم بترويج منشطات محظور تداولها بالأسواق في الإسكندرية

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (لاب توب –هاتف محمول) بفحص الأجهزة فنياً تبين إحتوائها على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى، بمواجهة المتهم المذكور أقر بقيامه بممارسة نشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرائم الاموال العامة العملات الرقمية المشفرة العملات الرقمية الداخلية الامن العام

إقرأ أيضاً:

حارس سنغافورة يطالب الصينيين بالتوقف عن إرسال الأموال له

ماجد محمد

انتشر اسم حارس مرمى منتخب سنغافورة، حسن سوني،  على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية بين عشية وضحاها، وتم تداول رمز الاستجابة السريع للدفع الخاص بكشك الطعام الذي يديره مع زوجته عبر الإنترنت حيث استخدمه مشجعون صينيون لإرسال أموال.

وساعدت الكرات التي أنقذها حارس المرمى، خلال هزيمة فريقه 3-1 أمام تايلاند في بلوغ الصين المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم، حيث انقذ 11 كرة لتخفق تايلاند في التأهل للمرحلة التالية المقرر انطلاقها في 27 يونيو رغم فوزها 3-1.

وطالب  سوني،  المشجعين الصينيين بالتوقف عن إرسال أموال إليه، حيث قال في تصريحات إذاعية: “استمتعت بالأمر لفترة من الوقت، بينما كانت الأموال تأتي إلينا، لكن بعد ذلك، كنت أفكر متى سيتوقف هذا؟ هل هذا قانوني؟”، مضيفا: “أعتقد أن علينا أن نتوقف في مرحلة ما”.

وكتب حسن، منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الخميس، محذرا من إمكانية خداع المشجعين في ظل تداول رموز استجابة سريعة مزيفة أيضا، قائلا : “أقدر حقا دعمكم لي في الأيام القليلة الماضية مما أتاح لي معرفة شغف مشجعي كرة القدم الصينيين تماما”.

وأضاف: “خلال الأيام القليلة الماضية، تم تداول رمز الاستجابة السريع للمدفوعات في كشك أرز جوز الهند الخاص بي على نطاق واسع عبر الإنترنت، بينما استخدمت بعض مقاطع الفيديو رموزا مزيفة”.

واختتم: “لذا أناشد الجميع أن يتحلوا بالحكمة في دعمهم ويتوقفوا عن تحويل الأموال إلي عبرالإنترنت”.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالتنقيب عن خام الذهب بطريقة غير مشروعة بأسوان
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبى
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • ضبط عاطل لقيامه بالتنقيب عن الذهب بطريقة غير مشروعة في اسوان
  • تجديد حبس 4 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • حارس سنغافورة يطالب الصينيين بالتوقف عن إرسال الأموال له
  • ضبط شخص متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في القاهرة
  • وزير البترول يتابع تطوير منصة رقمية لتعزيز الاستثمار في قطاع التعدين
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي