متابعة بتجــرد: كان حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة حدثاً عربياً استقطب أنظار العالم، من حيث الحضور والاهتمام الإعلامي. فقد شهدت الأردن في عام 2023 عقد وقران وحفل الزفاف الملكي لولي العهد الذي سيطرت أجواء الاحتفال قبل يوم الزفاف بعدة أيام.

ولا تزال أجواء هذا الحفل الأسطوري متصدرة الساحة الإعلامية، إذ تستمر المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي في نقل مقتطفات من حفل الزفاف وصور العروسين، خاصةً فستاني زفاف العروس، اللذين ألهما العديد من مصممي الأزياء وفساتين الزفاف.

وفي نهاية عام 2023، وقبل استقبال العام الجديد 2024، أصدر البريد الأردني طوابع تذكارية لمناسبة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، وهي عبارة عن طابعين بريديين وبطاقة ومغلف، بحسب ما شاركه الحساب الرسمي لقناة عمَّان ammantvofficial على إنستغرام.

وأوضح البيان الذي رافق طرح الطوابع، أن هذا الإصدار التذكاري يأتي لحفظ وتخليد إنجازات المملكة والمناسبات الوطنية أو تلك المرتبطة بالاحتفالات الكبرى خلال فترة معينة، ما يتيح لهواة جمع الطوابع التذكارية من مختلف أنحاء العالم الاطلاع على التراث الأردني. كما يهدف إلى توثيق الزفاف الملكي الذي احتفى به الأردنيون في أرجاء الأردن كافة منتصف عام 2023.

وقال البيان إنه بإمكان الراغبين الحصول على هذا الإصدار مراجعة قسم هواة الطوابع يوم الخميس الموافق 11 / 1 / 2024، في مبنى شركة البريد الأردني الكائن في المقابلين، بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون.

وكان الشعب الأردني على موعد ثانٍ مع حفلات الزفاف الملكية الأردنية- بعد زفاف الأميرة إيمان- إذ شهد العالم كله؛ العربي والغربي، مراسم عقد قران وزفافالأمير الحسين على الأميرة رجوة.

أطلت الأميرة رجوة في هذا اليوم بإطلالتين بيضاء، الأولى كانت في قصر زهران بفستان من تصميم المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب، يتميز بتصميم غير متجانس عند الياقة وتتسم تنورته الضيقة المستقيمة بالبساطة وهو مصنوع من الكريب الحريري. واتسمت تسريحة العروس ومكياجها بالنعومة مع تاج صغير وضع أمام الطرحة الطويلة المصنوعة من الفوال الخالية من التطريز الكثيف ليكشف عن إطلالة في قمة الرقي الكلاسيكي البعيد عن الإبهار باستثناء الأقراط الماسية الكبيرة التي ارتدتها. كما حملت العروس باقة زهور بيضاء صغيرة مزدانة بأوراق خضراء بيدها.اختيار العروس المميز يكشف عن مدى بساطتها ورقيها.

أما الإطلالة الثانية فكانت في حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا على شرفها وشرف الأمير الحسين. وجاءت هذه الإطلالة مغايرة للأولى، فقد جاءت بتوقيع دولتشي أند غابانا، واتسمت بلمسة رومانسية حالمة راقية، تميزت بتنورة منفوخة ومزينة بتفاصيل نافرة ثلاثية الأبعاد أعطت الفستان رونقاً خاصاً، واستعانت الأميرة رجوة بزوجٍ من قفازات الأوبرا باللون الأبيض لتكمل إطلالتها الحالمة.

التغيير جاء أيضاً في إطلالتها الجمالية، حيث اختارت لهذا الفستان تسريحة الشينيون المرفوع مع المكياج الناعم وتخلت عن الطرحة مع الإبقاء على التاج المرصع بالألماس نفسه من الإطلالة الأولى مع خيار أقراط الألماس المتدلية.

View this post on Instagram

A post shared by Amman TV | تلفزيون عمّان (@ammantvofficial)

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

main 2024-01-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأمیر الحسین الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف جميلة عوض| العروس تعلق على تهنئة نيللي كريم لها.. صور

علقت الفنانة جميلة عوض، على تهنئة النجمة نيللي كريم لها بمناسبة حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهر "إنستجرام".

وأعادت جميلة، تهنئة الفنانة نيللي كريم لها، عبر خاصية "الاستوري"، وعلقت عليها قائلة : "حبيبتي نونا.. شكرًا".

حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض، بزفافها على المونتير أحمد حافظ، المقام بالقلعة، وحضر عدد من نجوم الفن والغناء، منهم : "الهضبة عمرو دياب والفنان مصطفى قمر، اللذان أحيا حفل الزفاف بتقديم بعض أغنياتهما، بالإضافة إلى حضور : "يسرا، نجلاء بدر، خالد الصاوي وأحمد حلمي ومنى زكي، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، عمرو يوسف، كندة علوش، المنتج أحمد السبكي وزوجته وابنه المخرج كريم السبكي، آسر ياسين، أحمد فهمي، روجينا، أشرف زكي، ميرفت أمين، لقاء سويدان، حلا شيحة، درة.

عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

واحتفلت النجمة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير الكبير أحمد حافظ، الاثنين الماضي، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء والمقربين.

 من هي جميلة عوض ؟

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض.

التحقت بكلية اﻹعلام بجامعة MSA. لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

من هو المونتير أحمد حافظ ؟

وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام، استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف،  فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2.

وتم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

 

مقالات مشابهة

  • الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار في مدرجات المنتخب الأردني .. فيديو
  • حفل زفاف جميلة عوض| العروس تعلق على تهنئة نيللي كريم لها.. صور
  • 7 معلومات عن الأميرة عائشة بعد خطبتها.. إطلالتها خطفت الأنظار
  • والد جميلة عوض يبكي خلال حفل زفافها (فيديو)
  • ملك الأردن يحضر حفل خطوبة الأميرة عائشة بنت فيصل.. صور
  • أول صورة لـ جميلة عوض بفستان الزفاف
  • ترفيع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية
  • ترقية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني رائدا بالجيش الأردني
  • صدور إرادة ملكية بترقية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى رتبة رائد في الجيش الأردني
  • ترفيع ولي العهد الأردني إلى رتبة رائد (صور)