قامت مديرية التموين بمحافظة أسيوط بتوزيع 220 اسطوانة بوتاجاز على سكان قرية النواميس في مركز البداري. وذلك بهدف تلبية احتياجات الأهالي من البوتاجاز وتخفيف عبء الطوابير الطويلة التي كانت تواجههم في الماضي.

أن توزيع الاسطوانات البوتاجاز في قرية النواميس هو جزء من جهود مديرية التموين بأسيوط لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد تم تحديد عدد الاسطوانات الموزعة بناءً على الاحتياجات الفعلية للقرية، بهدف ضمان توافر الغاز للأهالي بصفة يومية ويهدف هذا التوزيع إلى تحسين جودة حياة الأهالي وتسهيل عمليات الطهي في منازلهم، مما يسهم في توفير الراحة والسلامة للأسر وتقديم خدمة متميزة للمجتمع المحلي.

يتولى أيمن ناصر، مدير التموين في البداري، وحسين غريب، رئيس الوحدة المحلية بالنواميس، متابعة وإشراف عملية التوزيع وتوفير حصص يومية لقرية النواميس. ومن المتوقع أن يتم القضاء تمامًا ونهائيًا على أي طوابير انتظار للحصول على اسطوانات البوتاجاز.

أكد ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط بأن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على توفير البضائع الأساسية للمواطنين بأسعار معقولة وبصورة مستدامة. وتعتبر مديرية التموين بأسيوط مسؤولة عن تنظيم وتوزيع السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية في المدينة والقرى المحيطة بها، وهذا ما يجعل العملية تحت إشراف مدير تموين البداري ورئيس الوحدة المحلية بالنواميس ضرورية لضمان نجاح العملية.

وأشار حماد بأن الأهالي في القرية سيستفيدوا من هذه التوزيعات بصورة كبيرة، حيث ستسهم في تلبية احتياجاتهم اليومية من الغاز للاستخدام المنزلي. ستساهم هذه الخطوة في تحسين جودة الحياة وتخفيف العبء على الأسر في القرية، حيث لن يعانوا بعد الآن من طوابير الانتظار طويلة للحصول على اسطوانات البوتاجاز.

وأوضح حماد بأن هذا الإجراء هو خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتحسين معيشة الأهالي في القرية. وتتطلع مديرية التموين بأسيوط إلى توفير المزيد من الخدمات الأساسية للمواطنين في المستقبل، بهدف تلبية احتياجاتهم ورفع مستوى راحتهم الحياتية.

وقد أشاد ممدوح حماد، وكيل وزارة التموين بأسيوط، بالجهود المبذولة من قبل فريق التموين بأسيوط والجهات المعنية لضمان توفير البوتاجاز بشكل مستدام وفعال. وأعرب عن تقديره للتزامهم برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق رغباتهم.

وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط بأن هذا التوزيع يأتي في إطار جهود وزارة التموين لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع. وتعد هذه الخطوة خطوة إيجابية نحو تحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة في المناطق الريفية. مع هذا التوزيع اليومي، يمكن لسكان النواميس أن يتمتعوا بخدمات مريحة ويعيشوا حياة أفضل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مديرية التموين باسيوط وكيل وزارة التموين بأسيوط حملات تموينية حملة تموين محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب مدیریة التموین التموین بأسیوط وزارة التموین

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تعلن حاجتها للتعاقد مع عدد 7 محاميين

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الثلاثاء عن حاجتها للتعاقد مع محاميين  للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم  2  لسنة 2024.


وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على ضرورة الإلتزام بالشروط الواردة فى الإعلان سعيا لتطبيق خطة الشركة من أجل الإرتقاء بكفاءة الهيكل البشرى الذى تمتلكه، نحو رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق.

وصرح اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أنه سيتم بيع نموذج التقديم والمظروف الخاص بالمسابقة واستلام الأوراق من المتقدمين بمقر الشركة بقطاع الموارد البشريه شارع جول جمال بجوار فندق الوطنيه بالاس المتفرع من شارع الجمهورية وذلك نظير مبلغ وقــــدره300 جنيه اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024م حتى يوم الخميس الموافق 13يونيو 2024م من الساعه التاسعة صباحًا حتى الساعه الثالثة مساء عدا أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية ولن يلتفت للطلبات التى تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أى فرع من فروعها على أن يتم إعلان أسماء من توفرت فيهم الشروط من المتقدمين وكذلك مواعيد الإختبارات التحريرى والمقابلة الشخصية.

مقالات مشابهة

  • تموين الإسماعيلية تضبط 45 مخالفة للمخابز السياحية والأفرنجية والمحال والأسواق العامة
  • توريد 197 ألف طن قمح إلى شون وصوامع كفر الشيخ منذ بداية الموسم
  • الاستعلام عن استخراج بطاقة تموين بدل فاقد 2024.. اعرف الخطوات
  • تموين الإسماعيلية يحرر 91 محضرًا للمخابز المخالفة ويشدد الرقابة علي الأسواق
  • تموين أسيوط يقوم بحملات مفاجئة بمراكز المحافظة (تفاصيل)
  • «تموين الدقهلية»: ارتفاع المورد من القمح لـ260 ألف طن
  • وكيل «تموين الفيوم»: ارتفاع كميات توريد القمح إلى 133 ألف طن
  • بعد تكرار الحوادث لضحايا لقمة العيش.. صرخة من أهالي الجيزة والمنوفية: " أنقذونا بكوبري بدل المعديات"
  • مياه أسيوط تعلن حاجتها للتعاقد مع عدد 7 محاميين
  • تموين الفيوم تضبط 16 طن سماد زراعي قبل بيعها بالسوق السوداء