تفقد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، اليوم الثلاثاء، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2024، يرافقه كل من الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة. 

وأشاد الدكتور عادل زين،  خلال جولته بالجهود المبذولة والتجهيزات وانتظام العملية الامتحانية في يومها الأول داخل اللجان، وتواجد أساتذة المادة للإجابة عن جميع الاستفسارات، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح الالكتروني تجري بالتوازي مع الامتحانات، لسرعة إعلان النتائج وفقا المواعيد المقررة لها.


واطمئن رئيس جامعة طيبة التكنولوجية خلال جولته، على اللجان وحسن سير الامتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة، وأجرى حوارات ودية مع الطلاب للتعرف على آرائهم حول الامتحانات، مؤكدا حرصه على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسى مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأكد الدكتور عادل زين الدين، أن الجامعة تسعى جاهدةً لتوفير كل سُبل الراحة للطلاب حفاظًا على أدائهم للعملية الامتحانية، ولا تدخر جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة، للحفاظ على انضباط الإمتحانات ونجاحها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر جامعة طيبة امتحانات رئيس جامعة طيبة جامعات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ببنها

مع أولي أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بمتابعة سير انتظام اللجان بعدداً من لجان الامتحانات بمنطقة بنها الأزهرية حيث بدأ الامتحان بمادتى الفقه والحديث للقسم العلمي للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام.
وأكد المحافظ على ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشدداً على اتباع جميع التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات.

متابعة سير انتظام لجان امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ..


كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للقائمين على عملية الامتحانات من رؤساء اللجان والمراقبين، متمنياً للطلاب كل التوفيق والنجاح، مشيرا أن الامتحانات بدأت من اليوم السبت أول يونيه وستستمر حتى ١٥ يوليو بواقع يوم للعلمى ويوم للأدبى، وعدد الطلاب الذين سيؤدون الإمتحانات (٤١٩٥ )طالب وطالبة موزعين على عدد( ١٨) لجنة عامة تضم (١٦٦) لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.


وأشار المحافظ خلال تفقده اللجان أنه خلال الفترة الماضية تم تجهيز جميع لجان الامتحانات بشكل كامل، من حيث توفير الأدوات اللازمة والتهوية الجيدة والإضاءة المناسبة، كما تم توزيع الطلاب على اللجان بشكل منتظم، مع مراعاة التباعد الاجتماعي.
وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالتعليمات وقرارات قطاع المعاهد الازهرية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول أو السماعات الإلكترونية داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين والتصدي بكل حزم لأي محاولات الغش تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب؛ إلى جانب توجيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع أي إشغالات في محيط المعاهد الازهرية. 


فيما حرص محافظ القليوبية، على تفقد العيادات الصحية داخل المعاهد والتأكُد من جاهزيتها واستعداداتها لحدوث أي طارئ لإتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على سلامة الطلاب.
جاء ذلك بحضور فضيلة الدكتور سعيد خضر رئيس المنطقة الازهرية بالقليوبية و محمد مرعي رئيس مدينة بنها

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • عميد الكلية التكنولوحية بالفيوم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ببنها
  • محافظ القليوبيه يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024