الدمام : البلاد

 حصلت أمانة المنطقة الشرقية اليوم ، على الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي على مستوى إمارات المناطق والأمانات، خلال مشاركتها في “ملتقى قيادات التحول إلى أساس الاستحقاق المحاسبي” الذي نظمته وزارة المالية بالرياض، بمشاركة أصحاب المعالي والمسؤولين في الجهات الحكومية بهدف تحفيز الجهات وتبادل الخبرات وإطلاعهم على مستجدات والمراحل التي قطعت بالمشروع.

 وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أن حصول الأمانة على هذا الاستحقاق جاء نظير جهودها في مشروع تحول الجهات الحكومية لمبدأ المحاسبة على أساس الاستحقاق المحاسبي ، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة لجميع القطاعات، ومنها القطاع البلدي للمضي قدماً في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية حصدت على العديد من الجوائز والشهادات مؤخراً في مختلف المجالات الخدمية والتقنية والتنموية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أمانة الشرقية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم الخميس مركز القيادة الميداني بشرطة محافظة الخبر، وكان في استقبال سموه اللواء محمد بن مبارك الوذيناني مدير شرطة المنطقة الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية في المنطقة.
قدم اللواء الوذيناني لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، شرحاً عن الاستعدادات للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، والخطط الأمنية والمرورية المعدة لضمان انسيابية الحركة في مواقع الاحتفالات في المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة "السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكارالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةتدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });دعم القيادة لقطاعات الأمنوأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أن القيادة الرشيدة " رعاها الله " حريصة على تقديم كل الدعم للقطاعات الأمنية والخدمية، وتجهيز هذه القطاعات بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة ليتمكنوا من القيام بمهامهم على اكمل وجه، خصوصاً في المناسبات الوطنية الهامة مثل مناسبة اليوم الوطني ، كما قدم سموه الشكر لجميع العاملين من رجال الأمن والجهات المشاركة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم .
وقدم اللواء الوذيناني الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وزيارته للمركز .

مقالات مشابهة

  • 40 فعالية في 34 موقعًا.. "أمانة القصيم" تحتفي باليوم الوطني 94
  • "شرطة الشرقية" توضح كواليس وفاة شخص اعتدي عليه في مكان عام
  • قوات المنطقة الشرقية تُباشر واقعة اعتداء على شخص أدت لوفاته
  • أهالي الممدارة الجديدة في عدن يناشدون حل أزمة المياه المنقطعة منذ 10 ايام
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في المنطقة الشرقية بنابلس
  • “أمانة الرياض” تكشف عن 94 موقعاً للاحتفال باليوم الوطني في نطاق بلدياتها بمحافظات ومراكز المنطقة
  • بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني
  • نائب أمير الشرقية يثمّن جهود "الشؤون الإسلامية" في العناية بالمساجد
  • ندوة تناقش تطوير المشاريع الرقمية بشمال الشرقية