ناشدت الإعلامية بسمة وهبة، المواطنين بمعرفة المتسببين في مشكلاتهم وتقديم الشكاوى المناسبة ضدهم، موضحًا: "يا ريت نعرف المشكلة دي سببها مين ونعمل فيديو ونشيره عشان نفضحه وبالتالي يعمل شغله". 

وأضافت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور": "كل شخص لديه مسؤولية يجب أن يكون على قدرها، الشعب المصري يعاني، أتمنى أن يتحدث كل مواطن عن مشكلته، ومش كل حاجة نقول ياريس، هناك رئيس وزراء ووزراء ومسؤولين".

 

بسمة وهبة: السيسي “وان مان شو” وتحركات الوزراء يعتريها الكسل والتباطؤ

وتابعت الإعلامية: "المسؤولون هم سبب ما نعانيه، تحدثوا بشكل مباشر عن التاجر الذي يقوم بالنصب على المواطنين وقدموا بلاغات للنائب العام ضد التجار الفاسدين، وأبلغوا عن المسؤولين الذين لا ينفذون الأعمال الموكلة إليهم". 

وأكدت: "النبتة التي زرعها الرئيس عبدالفتاح السيسي يجب أن تثمر ويجب أن نرى حصادا، وطالما لا نرى الحصاد فإن المسؤولين لا يعملون بالشكل الواجب ولا يهتمون بالمحصول، ومش كل ما هتحصل حاجة هنقول يا ريس، الرئيس هو الكبير لكن مينفعش يعمي كل حاجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة الشعب المصرى التجار الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

ذبح الأضاحي للمواطنين بالمجان بـ21 مجزرًا.. كيف استعدت «الجيزة» لعيد الأضحى؟

قرر محافظ الجيزة أحمد راشد، أن يكون ذبح الأضاحي بالمجان لجميع المواطنين بكافة المجازر الحكومية بنطاق المحافظة خلال أيام عيد الأضحي المبارك والبالغ عددها 21 مجزرا، موجها مدير مديرية الطب البيطري بالتجهيز الكامل لكافة المجازر وتوفير الأطباء والعمالة اللازمة مع الاهتمام بالنظافة الدورية للمجازر حفاظاً على البيئة.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الجيزة اليوم الخميس، لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحي المبارك وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاستعداد الكامل بكافة المحافظات لاستقبال عيد الأضحي المبارك بالقطاعات الخدمية والحيوية والتيسير على المواطنين.

كما قرر المحافظ حظر إقامة شوادر عرض وبيع الأغنام والماشية الحية بالشوارع الرئيسية والميادين والحدائق وفي حالة الموافقة على إقامتها يكون ذلك داخل الأراضي الفضاء المسورة بعد الحصول على التصريح من الجهات المختصة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، موجها باستمرار انعقاد غرف العمليات على مدار 24 ساعة بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة لتلقي والتعامل الفوري مع بلاغات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما وجه المحافظ، هيئة النظافة والتجميل ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف نظافة الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات وتوفير كافة الخدمات بها لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد والمتابعة المستمرة على مدار 24 ساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ووجه كذلك بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء مع جهاز السرفيس لمتابعة المواقف وتوفير وسائل المواصلات بالخطوط الداخلية والخارجية للمواطنين خلال أيام العيد والالتزام بتعريفات خطوط السير المحددة ومواجهة أي ممارسات خاطئة للسائقين أو أي استغلال للمواطنين.

وشدد محافظ الجيزة على وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية بالمرور على كافة المخابز ومحطات تموين السيارات ومراقبة الأسواق للتأكد من توفير الخبز والمواد البترولية والسلع الغذائية للمواطنين خلال أيام عيد الأضحي، موجها وكيل وزارة الصحة ومدير عام هيئة الإسعاف برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومرفق الإسعاف لاستقبال ونقل أي حالات مرضية طارئة إلى المستشفيات لتلقي العلاج وتواجد النوبتجيات والأطباء وفرق التمريض خلال إجازة العيد.

كما شدد على ضرورة التصدي بكل حسم للتعديات على الأرضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال التنسيق الكامل بين مديرية الزراعة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعمل دوريات على مدار اليوم لمنع أي حالات تعدي وإزالتها بالمهد، وضرورة المرور على كافة المعديات والعائمات التي تستخدم في التنقل والتنزه بالنيل والمجاري المائية بالمحافظة للتأكد من سلامتها حفاظًا على أرواح المواطنين.

وكلف محافظ الجيزة، وكيل وزارة الأوقاف بتجهيز المساجد والساحات لصلاة العيد وتخصيص مصليات للسيدات وأخرى للرجال والتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز برفع كفاءة النظافة بمحيطهم.

كما كلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير عدد من الشباب لتسهيل و تنظيم تواجد المصلين بالساحات الكبيرة وفتح مراكز الشباب والأندية والملاعب لاستقبال الشباب، وأيضا كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمرور على دور الأيتام والرعاية وكبار السن وتوزيع الهدايا.

ووجه المحافظ كذلك بالتنسيق الكامل مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والغاز وإدارة المرور لحل أي مشاكل قد تواجه المواطنين في هذه القطاعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة القصابين يكشف أسباب ارتفاع أسعار الأضاحي - (تفاصيل)
  • «زوجي عاوزني أشتغل وأصرف عليه؟».. وأمين الفتوى: عنده مشكلة في معرفته لذاته
  • إنجي وجدان تروى موقف أنقذت به ابنة إحدى المعجبات
  • ذبح الأضاحي للمواطنين بالمجان بـ21 مجزرًا.. كيف استعدت «الجيزة» لعيد الأضحى؟
  • ظلمت حد ورافض يسامحني أعمل إيه؟.. أزهري: «عملتي اللي عليكي»
  • إيلاف الزهراني عن طليقها: اللي بيني وبينه انتهى بكل خير واحترام
  • عنبه يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • استقبال 17 ألفا و 577 طلبا من المواطنين لاستخراج شهادة بيانات للتصالح بالشرقية
  • عزة مصطفى: نمر بمرحلة زمنية غاية في الصعوبة (فيديو)
  • عزة مصطفى: "الخطر اللي إحنا فيه ده محصلش قبل كده"