افشلت القوات المشتركة، محاولة تسلل حوثية باتجاه المواقع المتقدمة في خطوط التماس جنوبي محافظة الحديدة، غربي اليمن.

جاء ذلك بعد أيام على على رصد تعزيزات عسكرية دفعت بها ذات المليشيا الإرهابية إلى جبهات الساحل الغربي، والضالع، أغلبهم ممن غررة بهم بأن معركة غزة تبدأ من جبهات مأرب والضالع والساحل الغربي.

وذكر الإعلام العسكري، أن القوات المشتركة خاضت الساعات الماضية، مواجهات ضد عشرات العناصر الحوثية المتسللة استمرت لنحو 40 دقيقة، أجبرتها على الفرار، بعد وقوع إصابات مباشرة في صفوفها.

واوضح، الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيا دفعت بعناصرها لمحاولة التسلل باتجاه تباب مرتفعة قريبة من خطوط التماس شرق مديرية حيس.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، تصعيد عملياتها العسكرية في جبهات الساحل الغربي، الضالع، صعدة ومأرب، تزامناً مع دفع تعزيزات بشرية وعسكرية كبيرة إلى جميعها.

وكانت مصادر ميدانية، اكدت لوكالة خبر، أن القيادي الحوثي البارز "عبدالله الرزامي"، قام بتحشيد مجاميع مسلحة ودفع بها إلى مديرية خب والشعب، أول يناير الجاري، استعدادا لمهاجمة مأرب ضمن مخطط المليشيا الرامي إلى استكمال السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط.

بالتزامن، دفعت المليشيا الإرهابية بتعزيزات عسكرية إلى جبهات الساحل الغربي، والضالع، أغلبهم ممن غررة بهم في تحشيداتها تحت شعار "نصرة غزة".

وتستغل المليشيا الحوثية عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، لتحشيد المقاتلين إلى جبهات القتال داخل المناطق اليمنية، والتغرير بهم بأن نصرة غزة تبدأ من جبهات الداخل، لتقمدمهم قرابين إلى مشروعها الطائفي والعنصرية.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في شركة «طنطا للزيوت والصابون» بـ القليوبية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق نشب في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية، وجرى الدفع بسيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق، وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في شركة طنطا للزيوت.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وجود مشكلة في فلتر الزيت الخاص بالشركة بسبب حارة الجو، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • انهيار عمارة مكونة من 4 طوابق بالدار البيضاء دون تسجيل خسائر بشرية
  • تحركات حوثية مريبة في جبهات مارب.. وعشرات القاطرات المحملة تقترب من خطوط التماس وإطلاق تحذيرات عاجلة
  • طارق صالح يعلن عن ‘‘يوم مشهود في الساحل الغربي’’
  • خسائر حوثية إثر ضربات مركزة في ثره
  • دون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق بمطاعم فندق جامعة بني سويف
  • إخماد حريق اندلع داخل مطعم مشويات شهير بحلوان
  • مفاجأة حوثية من نوع خاص لـ التجّار في صنعاء بمناسبة عيد الوحدة
  • السيطرة على حريق نشب في شركة زيوت بالقليوبية
  • السيطرة على حريق في شركة «طنطا للزيوت والصابون» بـ القليوبية
  • مصر: الهجمات الحوثية بالبحر الأحمر كبدت قناة السويس خسائر بنسبة 60 بالمائة