أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، اليوم الخميس، أنها دمرت دبابة إسرائيلية من نوع ميركفاه بعبوة "شواظ" غرب المغازي وسط قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام عبر حسابها على تليجرام، إنها دمرت دبابة إسرائيلية آخري من نوع ميركفاه بقذيفتي "الياسين 105 " شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت كتائب القسام أنها دكت تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون، كما قامت بتفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة إسرائيلية راجلة متمركزة داخل أحد المنازل وأوقعوهم بين قتيل وجريح شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام إنها تستهدف أيضا تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي بمخيم البريج بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ودمرت دبابتي ميركفاه بقذائف "الياسين 105" بمنطقتي المحطة والكتيبة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأشارت كتائب القسام إلى أن مجاهدوها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية متحصنة داخل مبنى في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، كما دكت القوات الإسرائيلية المتحشدة في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات بقذائف الهاون.

كتائب القسام تعلن تدمير دبابة إسرائيلية من طراز ميركافا بوسط قطاع غزة كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة في مجموعة من جنود الاحتلال بـ غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كتائب القسام حماس ميركفاه غزة قطاع غزة خانيونس مخيم النصيرات مخيم البريج جنوب قطاع غزة کتائب القسام قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن عمليات المقاومة الفلسطينية المركبة والنوعية اليوم في رفح هي تأكيد جديد على فشل العدو الإسرائيلي أمام المقاومة وضربة موجعة لجيشه، مشيرًا إلى الفصائل ما زال لديها المزيد لتفعله.

وأضاف أبو عبيدة في بيان، مساء اليوم، في ليلة عيد الأضحى المبارك: ستستمر ضرباتنا الموجعة للعدو في كل مكان يتواجد فيه، ولن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله.

في هذا الصدد، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل عدد من عناصره في قطاع غزة، اليوم السبت، جراء استهداف الفصائل الفلسطينية لمركبة عسكرية إسرائيلية من نوعية مدرعة النمر.

مقالات مشابهة

  • مشاهد لسحب مدرعة إسرائيلية فجرتها كتائب القسام برفح
  • بعد عمليتين نوعيتين.. أبو عبيدة يتوعد الاحتلال بالمزيد من كمائن الموت
  • القصف الإسرائيلي مستمر على غزة.. وعيد الأضحى بلا مظاهر فرحة في القطاع
  • كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله
  • كتائب القسام تستهدف مقر قيادة الاحتلال في «نتساريم»
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون تموضعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق حي الزيتون بمدينة غزة
  • القسام تستهدف ثلاث دبابات “ميركافاه” صهيونية في رفح
  • سرايا القدس تقصف بقذائف الهاون جنود الاحتلال وآلياته في محاور التقدم برفح
  • كتائب القسام: استهدفنا 3 دبابات صهيونية من طراز “ميركافا”
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ251 من "طوفان الأقصى"