أمرت النيابة العامة حبس عاطل وميكانيكي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامهما بإدارة ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية في الفيوم وأسيوط.

حبس القائمين بإدارة ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية فى الفيوم وأسيوط.

وواصلت وزارة الداخلية ، الحملات الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

 وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمُشاركة مديريتى أمن "الفيوم - أسيوط"  بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، عن ضبط (ميكانيكى، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم) لقيامه بإدارة مسكنه كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها، وبحوزته (2 بندقية خرطوش – 5 فرد محلى– عدد من الطلقات – كمية من أجزاء وأدوات التصنيع).

وفى مديرية أمن أسيوط ؛ تم ضبط (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح) لقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه، وبحوزته (2 بندقية آلية – 5 بندقية خرطوش - طبنجة – 7 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة). 

وبمواجهة المتهمين أقرا بنشاطيهما الإجرامى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

حبس 25 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة خلال حملة أمنية بالقليوبية

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس 25 عاطلا 4 ايام علي ذمة التحقيق ،  لحيازتهم  كمية من المواد المخدرة “حشيش - هيروين - آيس”، وعدد من الأسلجة النارية ، وامرت باستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع التي ارتكبها المتهمين .

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية ، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ،حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بدائرة مركزي شرطة الخانكة وشبين القناطر، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت باستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

وأسفرت الحملة بقيادة مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 17 قضية ضُبط خلالها 25 عاطلا وبحوزتهم  كمية من المواد المخدرة "حشيش - هيروين - آيس" إلى جانب ضبط 2 بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 2 طبنجة، 1 فرد محلى، عدد من الطلقات النارية. 

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وجار استمرار الحملات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية مديرية أمن القليوبية مدير المباحث الجنائية النيابة العامة أسيوط الفيوم تصنيع الأسلحة النارية وزارة الداخلية مساعد وزير الداخلية مديرية أمن أسيوط الأسلحة الناریة کمیة من عدد من

إقرأ أيضاً:

سقوط عصابة ترويج الأستروكس في السلام

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام أول.. وبحوزتهم (5 كيلو جرام لمخدر الإستروكس- 4 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية من البودر الخام المخدر- 2 فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار - ميزان حساس).

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • ضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • قرار جديد حول سائق متهم بدهس طفلة في المرج
  • الإيقاع بمتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في الإسكندرية
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • سقوط عصابة ترويج الأستروكس في السلام
  • رصد 4856 قضية سرقة تيار كهربائي
  • مباحث الضرائب: ضبط 565 قضية خلال 24 ساعة
  • رصد 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • لحيازتهما بندقية خرطوش.. عاطلين أمام المحاكمة الجنائية
  • إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة بندقية خرطوش