تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقه المستشار عمر مروان وزير العدل، ميدان المسلة « ساحة الشهداء» بحي الشرق، وذلك فور استقبال محافظ بورسعيد للسيد الوزير ضمن زيارته لبورسعيد لمتابعة انتظام العمل بعدد من المنشٱت القضائية.

وأعرب وزير العدل عن سعادته بزيارة معالم مدينة بورسعيد وخاصة ساحة الشهداء، ورؤية ظاهرة تجمع الحمام في الميدان وسط المواطنين، وهي ظاهرة تتميز بها بورسعيد عن غيرها و تشبه البلدان الأوربية في هذا الشأن، مؤكدا أن محافظة تعد بمثابة مدينة أوربية على أرض مصرية، وتجمع الحضارة والتاريخ والرقي والجمال.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد استقبل، اليوم السبت، المستشار عمر مروان، وزير العدل، بمكتبه بالديوان العام، في إطار زيارة سيادته لتفقد المنشآت القضائية ببورسعيد، وعقد عدة لقاءات من المستشارين بمحافظة بورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحضارة والتاريخ بحي الشرق ساحة الشهداء محافظ بورسعيد وزير العدل محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية لمدرسة بورفؤاد الحديثة، بحضور محمود ابو سمرة رئيس مجلس إدارة المدرسة والدكتورة ريهام أبو سمرة مدير إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، العميد اسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، و محمود بدوي مدير التعليم العام و لمياء الجهيني مدير التعليم الخاص، وعدد من قيادات التعليم ببورسعيد.

بدأت الاحتفالية، بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم، عقبه استعراض عدة فقرات غنائية شملت اوبريت الليله الكبيرة، وفقرة اسكتش في حب مصر و أغنية الجمال معاملة، و عرض متحف الفن.

وأشاد محافظ بورسعيد بالحفل السنوي والعروض الفنية للطلاب، مضيفا أن مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، واحدة من الصروح التعليمية المتميزة التي أضيفت للمنظومة التعليمية مؤخرا في مجال التعليم الخاص، مشيدا بالمستوى المتطور للمدرسة والقائمين على التدريس بها، والتي تضاف لسلسلة المدارس الدولية المتميزة بمحافظة بورسعيد، والتي تدعم خطة التطوير في قطاع التعليم، والارتقاء بمستوى أبنائنا الطلاب.

و أكد محافظ بورسعيد أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلي أن محافظة بورسعيد حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل للارتقاء بالمجتمع.

ومن جانبها، توجهت الدكتورة ريهام أبو سمرة مدير إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، بالشكر لمحافظ بورسعيد، على تشريفه الحفل، مثنية على جهود محافظ بورسعيد في الارتقاء بالتعليم العام والخاص داخل المحافظة، و تحقيق نهضة تعليمية غير مسبوقة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • يا رايحين للنبي الغالي.. محافظ بورسعيد يُودع حُجاج الجمعيات الأهلية
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع توسعة الكورنيش
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان الكورنيش من المنتزه إلى فندق المحروسة
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان "الطريق الدائرى لمحافظة الإسكندرية"
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • وزير الموارد المائية ونائب محافظ الإسماعيلية يتفقدان ترعة التل الكبير
  • وزير الري ونائب محافظ يتفقدان ترعة الإسماعيلية بمركز التل الكبير