يناير 10, 2024آخر تحديث: يناير 10, 2024

المستقلة/- كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص “دخولها في علاقة غرامية” بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ونشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا جاء به: “تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف البيان: “تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة ادعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون، وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليا إلا فنها”.

وفي وقت سابق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء ارتباط النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بخطيب الممثلة، ميرهان حسين، السابق بعد أيام من انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب في شهر ديسمبر الماضي، بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد صرحت في تصريحات إعلامية سابقة أنها تفضل التركيز على عملها الفني في الوقت الحالي، وأنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية

صرح اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، أن إدارة المباني والمشروعات بقيادة المهندسة انجي فتحي مساعد رئيس الحي وبحضور ممثل الهيئة الهندسية ومشاركة كافة الإدارات المعنية، قامت بتنفيذ وإيقاف وإزالة ١٩ حالة بناء مخالف دون ترخيص.

ويأتي ذلك  استكمالًا لحملات الإزالة التي تتم يوميًا بنطاق الحي وتنفيذًا لقرارات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الجهود المبذولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة سواء الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء أو مخالفات المتغيرات المكانية.

 وأشار "حبيب"  أنه تم تنفيد الإزالات بمناطق السيوف وأبيس الأولى والثانية وخورشيد والموظفين وسكينة و٦ أكتوبر بنطاق الحي، وتم خلالها إزالة 19 حالة مخالفة بناء متنوعة بين إزالة أدوار مخالفة بالعقارات وفك وإزالة "جمالونات" وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة.

 

وأضاف "حبيب" تم إيقاف أعمال إنشاء مخازن تابعة بأحد الشركات دون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة 

مؤكدًا على المواطنين بضرورة الإسراع في التقدم للتصالح لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية وممتلكاتهم للإزالة، وتم التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للتعامل مع التعديات وإزالتها فورًا والقضاء على ظاهرة البناء العشوائي والتعدى على أملاك الدولة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية 6de93646-267c-4e41-8f69-b2812de0e832 99ae3ac0-d55d-47e7-83a0-fb07c8441d66 7108b560-c74a-4e1c-b756-d41e0bf2a19f

مقالات مشابهة

  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • هيفاء حسين لزوجها حبيب: خاطري مرة تفضى لي.. دايم مشغول … فيديو
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • بسبب ارتباطها بتزوير العملة الليبية.. واشنطن تفرض عقوبات على شركة روسية
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن “مفاجأة”